المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
بواسطة : 22-12-2014 11:07 مساءً 32.9K
المصدر -  

الغربية _ مسفر الخديدي*:

*

شرعت الجمعية الخيرية ببني سعد التابعة لمحافظة ميسان جنوب الطائف ..في تنفيذتوزيع كسوة الشتاء الذي سيساهم في تخفيف معانات أكثر من 308 أسرة وبهدف لتأمين مستلزمات الشتاء الاساسية من بطانيات ودفايات التي لايستغني عنها في أي منزل نتيجة لنخفاض درجات الحرارة وبرودة الجو خاصة في القرى المرتفعة .

* * *هذا و*صرح مدير عام الجمعية الخيرية ببني سعد .. الاستاذ/نواف بن صالح السيالي لصحيفة الغربية أن الجمعية تسعى وبتوجيه من محافظ محافظة ميسان الاستاذ خالد بن حميد ..والقائمين على أشراف الجمعية دائمآيوصون ويحثون أعضاء الجمعية أن يتلمسو إحتياجات الاسر المحتاجة وتوفير ماينقص حسب ظروف الشتاء وسؤال والبحث والتواصل مع الاسر المسجلة لدى الجمعية..ويجب تعزيز دور المجتمع وأهل الخير في مساعدة المحتاجين

* كما أكد *السيالي . أن الجمعية تقوم ولله الحمد بدور العمل الأنساني ورفع معاناة الاسر وهي في تقويم والبحث المستمر على مدار السنة مع أهل الخير لاإيجاد متبرع دائم بطرق سهلة لتحسين التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع .

* والجمعية الخيرية تدعو المؤسسات التجاريةورجال الأعمال وفاعلي الخير لدعم*هذة الاسر المحتاجة*.

*وأوضح السيالي أهداف وبرامج الجمعية وأنشطتها هي *كفالة الايتام .كفالةالاسر..كسوة الشتاء ,مشروع إفطار صائم ..كسوة العيد ,مشروع الكفارات والصدقة الجارية ..السلة الغذائيه ,مساعدة الشباب على الزواج .كمالديها برامج أخرى مثل المساعدات الطارئه , بإلاضافة للمساعدات النقدية .

* * كما وتقدم*مدير الجمعية بالشكر والعرفان لصحيفة الغربية ممصلة في**مجلس أدارتها برئاسة*سعادة . أ . د .محمد خريص الحربي ,على المشاركة الفعالة ودعم الجمعية اعلاميا لإبراز دور الجمغية في خدمة المجتمع**,*وتقدم سعادته بالشكر لكل من دعم الجمعية سواء*ماديا او معنويا وسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنانهم وإن يجزل لهما الأجر والمثوبة.

*

*