كلمة حق

  • ×
حسن العـزي
بواسطة : حسن العـزي 14-11-2019 07:21 مساءً 4.8K
 بحضور رئيس وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم بأبو عريش الأستاذ : محمد الدقدقي ومشرف اللغة العربية الأستاذ : إبراهيم مسملي أقيمت صباح اليوم الخميس ١٧ / ٣ / ١٤٤١ الجمعية العمومية لأولياء الأمور وحلقات النقاش بمدرسة مصعب بن عمير وصفوة الابتدائية وتم خلال الاجتماع طرح عدد من أوراق العمل التي تهتم بجوانب التحصيل الدراسي ، وأهمها مناقشة التعديل الجديد في لائحة تقويم الطالب وكذلك مناقشة جوانب تحسين نواتج التعلم والاستعداد للاختبارات الدولية والقدرات وغيرها من أساليب التقويم الجديدة. وخلال الاجتماع تحدث قائد المدرسة الأستاذ علي دوشي عن أهمية التواصل بين المدرسة والمنزل في رفع المستوى التعليمي لأبنائنا الطلاب وتطرق وكيل المدرسة الأستاذ : محمد بكري إلى أهمية الانضباط المدرسي وعدم التأخر والغياب كركيزة أساسية في التحصيل العلمي .
بعد ذلك حضر الجميع حفل تكريم الطلاب المتفوقين في الفترة الأولى من العام الدراسي الحالي لتعزيز التفوق الدراسي ، وقد تسلم الطلاب المتفوقون شهادات ودورع التفوق مع أبائهم في صورة رائعة من التواصل بين المدرسة والمنزل .
وفي نهاية الحفل قدم رئيس وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم بأبو عريش شكره لقيادة المدرسة والإرشاد الطلابي بها المتمثل في الأستاذين حسن الحربي ومحمد الحربي على جهودهم الرائعة في إنجاح الاجتماع والاحتفال .
التعليقات ( 0 )
أكثر