المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
تركي آل الشيخ يحذر من تجاوز المغردين ضد الهيئة العامة للترفيه
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 11-11-2019 05:10 مساءً 8.7K
المصدر -  
حذر تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية من تجاوز المغردين ضد "الهيئة" الحكومية ووعدهم بـ "اتخاذ الإجراءات القانونية" ضد المسيئين بدءاً من هذه "اللحظة".

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة عبر موقع تويتر "ومن اللحظة ذي أي احد راح يتجاوز أو يشتكي في وسائل التواصل بنتخذ فيه الإجراءات القانونية".

وأكد "آل الشيخ" أن "باب الهيئة مفتوح وبابي مفتوح وباب النيابة مفتوح وديوان المظالم... أما الدراما والتأليف والإساءة ومحاولة تشويه العمل غير مقبولة ولن نسكت عنها ولن نأخذها بعد اليوم في حسبان".

وقال في تغريدة ثانية رصدها أيضاً أريبيان بزنس "وأنا ترددت بكتابة هاذي... لكن زهقت من الاستعراض والتشهير في تويتر ألي بعضه مزيف أو يحارب عمل الهيئة ل أي سبب".

وخطط الترفيه مدفوعة في الأساس بأهداف اقتصادية؛ وذلك في إطار برنامج إصلاحي لتنويع الاقتصاد بدلاً من اعتماده على النفط، وإيجاد قطاعات جديدة توظف الشباب السعودي وذلك ضمن الخطة الحكومية الكبرى المعروفة باسم رؤية 2030 التي تهدف إلى زيادة الإنفاق الأسري على المناسبات الثقافية والترفيهية داخل المملكة إلى ستة في المئة بحلول العام 2030 مقارنة بحوالي 2.9 بالمئة حالياً.


image