المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
بواسطة : 12-12-2014 06:26 صباحاً 8.9K
المصدر -  

الغربية - حسين العلي :

قام معالي أمين العاصمة المقدسة /الدكتور أسامة *بن فضل البار - بزيارة لجمعية الأطفال المعوقين بمكه المكرمه وذلك ضمن مشاركة الامانه في فعاليات اليوم العالمي للاعاقه .

وقد كان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الجمعيه الدكتوره نجلاء فخر الدين مديرة مركز جمعية الاطفال المعاقين بمكه المكرمه والاستاذ انس بن صالح صيرفي عضو الجمعيه واحد الداعمين ، وعدد من منسوبي الجمعيه .

*وفور وصوله قام معالي امين العاصمه المقدسه بمرافقة منسوبي الجمعيه بجولة على اقسام ومرافق وفصول الجمعيه مستمعا الى شرح عن آلية التدريس للخطط التعليمية والبرامج التي تعتمد على حالات الاطفال ومهاراتهم .

وأكد معاليه بأن الأمانة حريصةعلى دعم برامج وأنشطة الجمعيع التي تهدف لتنمية روح الترابط والتواصل الإجتماعي مع هذه الفئات الغالية من المجتمع وكتدريب عملي لتأهيلهم للقيام بمختلف الأعمال .

من جانبها أكدت الدكتورة نجلاء فخر الدين مديرة المركز ان الجمعية تقوم بدور كبير في خدمة هذه الفئة كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع لهم حقوق وواجبات وحتى يصبحوا مواطنين صالحين فإنه من واجبنا الذي يعتبر أمانة في أعناقنا التكافل والتراحم والترابط ولأنهم أمانة في أعناقنا .

وقدمت الدكتوره نجلاء شكرها وتقديرها لمعالي امين العاصمه المقدسه على هذه اللفته الحانيه ، كما قدمت له درعا تكريميا لجهوده في دعم ومساندة برامج الجمعيه .

*

*