• ×

" النجمي " يدشن فعاليات المعرض التوعوي والتثقيفي للرضاعة الطبيعية

شائع عداوي                                  0  0  1.7K
 دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي، أمس الأول فعاليات الأسبوع المحلي للرضاعة الطبيعية*بمجمع كادي مول التجاري.

واستمع النجمي بعد قصه الشريط وتجوله بالمعرض لشرح مفصل عن أهمية الرضاعة الطبيعية وانعكاساتها الإيجابية وفوائدها الصحية للأم والطفل، وما يحتويه حليب الأم من عناصر تزود الطفل بمناعة ضد عدوى الإلتهابات والأمراض.

هذا وتتضمن الفعاليات إقامة العديد من الأركان التوعوية والتثقيفية حيث ضمت العديد من الأجنحة والمجسمات والنشرات والكتيبات والإصدارات التوعوية والتثقيفية تتركز في مجملها عن أهمية الرضاعة الطبيعية للأم والطفل.

وتهدف هذه الفعاليات إلى تقديم توعية صحية للمجتمع ولزائري المول لتكون رافداً آخر إلى جانب المستشفيات والمراكز الصحية التي تعد داعماً أولياً لتعزيز صحة ونماء الطفل من خلال تطبيق المعايير الدولية، وممارسات التغذية المثلى.

وأوضحت مديرة إدارة دعم الرضاعة الطبيعية بصحة جازان والمشرفة على المعرض الممرضة فاطمة غبين أن التشجيع على الرضاعة الطبيعية، ونشر التوعية والتثقيف لفئات المجتمع - خاصة الأمهات - على الإرضاع الطبيعي، وتعزيز الممارسات الصحية تُعد ضرورة اجتماعية لحياة الأطفال والأمهات على نحوٍ أفضل، داعيةً الأمهات إلى الاستفادة من هذه الفعاليات والأنشطة التوعوية.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧