المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
تعليم جازان ينظم لقاء للقيادات النسائية عن "بوابة المستقبل
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 07-11-2019 10:28 مساءً 15.4K
المصدر -  نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بالشؤون التعليمية "بنات" اليوم الخميس لقاءً عن بوابة المستقبل يستهدف عدد من القيادات النسائية بحضور المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة رحاب بنت زيلعي مسلم وذلك بمركز القيادات بالإدارة العامة بمدينة جيزان.

ويهدف اللقاء إلى تمكين القيادات على تطبيق النظام على مستوى الإدارات والتحول إلى بيئة تعليمية إلكترونية وتطويع التقنية في العمل التعليمي للوصول لبيئة تربوية وتعليمية متكاملة تحقق تطلعات المملكة ٢٠٣٠ نحو التحول الرقمي الذي يخدم العملية التعليمية والتربوية .

وقدم مدير مركز الدعم الإلكتروني ومنسق التحول الرقمي الأستاذ أحمد خرمي تعريفاً عن بوابة المستقبل مشيراً إلى أنها من البرامج الذي أطلقتها وزارة التعليم للتحوّل نحو التعليم الرقمي والتي اتخذت من الطالب والمعلم محوراً أساسيًا في سعيها إلى خلق بيئة تعليمية جديدة تعتمد التقنية في إيصال المعرفة إلى الطالب وزيادة حصيلته العلمية،كما تدعم تطوير قدرات المعلمين والمعلمات العلمية والتربوية.

وتطرق " خرمي "إلى توضيح آلية تفعيل بوابة المستقبل في العملية التعليمية والأدوات المتاحة للمستفيدين والأساليب والإجراءات المبتكرة حول تفعيل البوابة لتحقيق الاستخدام الأمثل للتعلم الإلكتروني .