• ×

رئيس اتحاد السيارات والدرّاجات ومحافظ العلا يزوران أول متسابق يتعرض لإصابة في رالي العلا نيوم

رئيس اتحاد السيارات والدرّاجات ومحافظ العلا يزوران أول متسابق يتعرض لإصابة في رالي العلا نيوم
تركي ال عاقل- العلا                                  0  0  1.3K
 
في مبادرة كريمة غير مستغربة وتجسد اهتمام القيادة السعودية بأبناء الوطن في شتى المجالات وشؤون الحياة وكممثلين لقياداتيهما الإدارية ذات العلاقة.
بادر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس اتحاد السيارات والدرّاجات النارية بالنيابة عن صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالعزيز الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بزيارة تفقدية لآخر تطورات الحالة الصحية للمتسابق الدراج عبدالسلام الحمام الذي يرقد على السرير الأبيض في المجمع الصحي بمحافظة العلا للاطمئنان على صحته والوقوف على كافة احتياجاته ونقل مشاعر جميع القيادات الرياضية باللجنة الأولمبية ومنسوبيها وكذلك كافة منسوبي الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية للمتسابق عبدالسلام الحمام الذي تعرض لحادثة أصيب على إثرها في قدمة وهو على دراجته منطلقا في مضمار سباق رالي العلا نيوم المنطلقة أولى مراحله صباح أمس الأربعاء.

كما قام محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني بذات الزيارة الكريمة بالنيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه لتفقد حالة المتسابق وللتأكيد على وضع كافة الخدمات الصحية للمجمع وكل إمكانيات كوادره الطبية والفنية في خدمة المتسابق عبدالسلام لسرعة شفائه وتعافيه من الإصابة العارضة بمشيئة الله ويعود سالما معافا لأسرته.

يذكر بأن المتسابق عبدالسلام الحمام كان قد شارك في رالي القصيم كآخر مشاركة له قبل أن ينتقل إلى رالي العلا نيوم كمرحلة ثالثة لمسار الرالي باختلاف مسميات مراحله.

غير أن مسار رالي العلا نيوم يختلف كليا عن سابقه بالنظر لوعورة المسار الممتد من العلا إلى الغرب والشمال الغربي وذلك لطبيعة الأرض وطبوغرافيتها الصخرية السوداء وبالتالي غزارة حجارة الصخور المتناثرة الحادة والمدببة على كافة المسطحات الأرضية للمنطقة بالإضافة إلى تعرج المسار بين الجبال والتكتلات الصخرية.

ومن جهته أعرب المتسابق عبدالسلام الحمام عن شكره الجزيل للأمير خالد ولمحافظ العلا على هاتين المبادرتين الكريمتين والاهتمام غير المستغرب وبكل ماقاما به من سرعة تفقد حالته بالنيابة عن قيادتيهما وللاطمئنان على صحته ورفع معنوياته.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧