المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
فريق أجيال من أجل أجيال : يبدأ تسجيل الراغبين في برنامج التخطيط الناجح للإبتعاث
بواسطة : 07-12-2014 11:14 مساءً 9.2K
المصدر -  الغربية ـ محمد الياس :   *

بدأ فريق أجيال من أجل أجيال التطوعي فتح التسجيل على برنامج "الابتعاث من تحديات إلى نجاح" والذي سيقيمه للمرة السابعة يوم السبت 20 ديسمبر 2014م بالقاعة الرئيسية بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض.

وأعلن الفريق بأن البرنامج مجاني ويستهدف تأهيل 2000 طالب وطالبة من خلال التسجيل على هذا الرابطhttp://www.eventbrite.com/e/14239174755.

وسيتناول الفريق عدة محاور في البرنامج تتناسب مع احتياجات المبتعثين بحيث سيتم التطرق الى* التخطيط الاستراتيجي، اجراءات ما قبل السفر، اجراءات القبول، كيف تكون طالبا فعالا، لمعيشة عائلية أفضل، التخطيط المالي، القوانين والأنظمة في بلد الابتعاث، والاختبارات القياسية وكيفية الاستعداد لها. بالإضافة إلى تخصيص محاضرة لطلبة التخصصات الطبية الراغبين في الابتعاث للتعرف على كيفية التقديم على الجامعات والحصول على قبول.

وتم تخصيص جزء من برنامجنا لاستضافة مبتعثين سابقين من بريطانيا و استراليا ونيوزلندا ليتحدثوا عن تجربتهم ويقدموا نصائح للراغبين في الابتعاث الى هذه الدول.

كما أن فريق أجيال من أجل أجيال يعمل حاليا على الانتهاء من رفع الموقع الالكتروني الخاص به والذي سيحتوي على كل ما يهم المقبلين على الابتعاث في شتى المجالات. بالإضافة الى انشائهم حساب على موقع اليوتيوب يتم فيه رفع جميع المحاضرات التي ستعقد بحيث يتسنى لمن لم يحالفه الحظ بالحضور برؤيتها والاستفادة منها.

وتقدم الفريق بخالص الشكر والتقدير للرعاة الذين كان لهم دورا كبيرا في استمرار نجاحاتنا وهم مكتب رواد التميز الإداري الراعي الرسمي وبرونتو الراعي الالكتروني ومدينة الملك فهد الطبية راعي النجاح، ويرحب الفريق بالمبتعثين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر*G4Gen*وموقع الفيس بوك*G4Gen*والموقع الالكتروني***www.g4gen.org.