المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
البطيان, سفير العدالة والسلام بالمملكة العربية السعودية.
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 31-10-2019 04:50 مساءً 10.0K
المصدر -  
اصدرت الأمانة العامة للمنظمة النرويجية الدولية للعدالة والسلام قراربتاريخ 31/10/2019م.يقضى
تكليف السيد الدكتور السفير/ عبدالله عيسي البطيان,
سفير المنظمة بالمملكة العربية السعودية.
بتولي رئاسة لجنة الفرق التطوعية
وذلك ضمن إطار خطة المنظمة في تفعيل عمل اللجان في السفراء وا عضاء لتطوير العمل الداخلي للمنظمة وتكليفه بإختيار ا عضاء لإدارة اللجنة علي أن يكونوا أعضاء بالمنظمة بترشيح من رئيس اللجنة بعد موافقة المنظمة على ضم الأعضاء

المنظمة الدولية النرويجية للعدالة والسلام 921824718مسجلة بقاعدة بيانات الأمم المتحدة ذات رقم مقرها في مملكة النرويج - اوسلو.

وتعنى المنظمة الدولية النرويجية للعدالة والسلام بالدفاع عن حقوق الانسان في كل الميادين وتتابع الأنشطة ذات الصلك بحقوق الإنسان وترصد الانتهاكات التي تحدث ويمكن أيضا ً أن تشارك في الاجتماعات والمؤتمرات التي تعقدها الأمم المتحدة والمنظمات العالمية وهي تعنى بحقوق المرأة والطفل أهدافها إنسانية تطوعية خيرية غير ربحية وتتوافق أنظمتها ولرائحها مع الأمم المتحدة وهي غير حكومية ولا تتبع أي جهة أو حزب أو حراك سياسي هي معنية بنشر السلام والتسامح والعدالة وحسن النوايا .

تمنح عضويتها لكل من تتوفر له سيرة عملية تطوعية في المجال الإنساني أو الخيري، كما تمنح سفراء يمثلونها بكل دول العالم لرواد العمل التطوعي والإنساني والخيري.

من شركائها
منظمة العفو الدولية
الصليب الاحمر النرويجي
الجمعية النرويجية لمساعدة الطفل
البورد النرويجي الدولي
جمعية تواصل المغربية
جمعية السمعي البصري المغربية بالعيون
جامعة بايردج للأبحاث والدراسات الإنسانية
وغرب.تبارك للبطيان متمنيةً له التوفيق والسداد والنجاح والتميز ويعد البطيان من الكفاءات الشابة النشيطة والعاملة والمتميزة وله العديد من المساهمات والإنجازات