المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
مركز التعليم التنفيذي لجامعة الاعمال والتكنولوجياUBT شريك حصري لمعهد إدارة المخاطر(IRM) الدولي
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 31-10-2019 07:56 مساءً 10.3K
المصدر -  
يعتمد مركز التعليم التنفيذي لجامعة الاعمال والتكنولوجيا كشريك حصري للمعهد لدورة اساسيات إدارة المخاطر المعترف بها دولياً والمقرر اقامتها في المملكة .حيث أشار مدير التدريب في (IRM) السيد / سانجاي هيماتسينجاني ان الطلب متزايد على التدريب في مجال إدارة المخاطر ومن خلال هذه الشراكة مع مركز التعليم التنفيذي سيتم استقطاب الممارسين ومجموعات واسعه من مختلف المنظمات من جميع أنحاء العالم لتقديم دورة اساسيات ادارة المخاطر (FoRM) للمشاركين. تقدم هذه الدورة مقدمة شاملة عن مبادي وممارسات إدارة مخاطر المؤسسات والشركات ويمكن تقديمها لأي شخص من أي قطاع علي مستوي العالم .

كما أنها مقدمة جيدة للشهادة الدولية في إدارة المخاطر الشركات.

ويعد (IRM) هو الجهة المهنية الدولية الرائدة لإدارة المخاطر.

ومعهد ادارة المخاطرهو مؤسسة مستقلة غيرربحية تناصر التميز في إدارة المخاطر لتحسين الأداء التنظيمي.

ويقوم بذلك من خلال توفير المؤهلات والتدريب المعترف به دولياً، ونشر البحوث والتوجيه، ورفع المعايير المهنية في جميع أنحاء العالم. يعمل أعضاء المعهد البالغ عددهم 6500 عضوًا في جميع الصناعات وفي جميع مجالات المخاطر وعبر القطاعات العامة والخاصة وغيرالربحية في أكثر من 100 دولة.

ويقدم IRM مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية الداخلية والقصيرة حول أكثر من 20 موضوعًا يتعلق بالمخاطر لجميع المستويات ابتداء من اساسيات ادارة المخاطر الى مخاطر مجلس الإدارة.

وفي سياق متصل يعد مركز التعليم التنفيذي بجامعة الاعمال والتكنولوجيا UBT Executive Education هو الرائد في التدريب الإداري والتطوير المهني للممارسين والمديرين التنفيذيين في مجال الأعمال والإدارة.

ويقدم المركز برامج وشهادات تأهيلية دولية في عدة مجالات، كما يقدم البرامج المخصصة للشركات.

ومن خلال التركيز على الجودة والأداء، قام مركز التعليم التنفيذي بتدريب محترفين من أكثر من 100 شركة ومؤسسة في العديد من دول الشرق الأوسط.

ويقدم مركز التعليم التنفيذي بجامعة الاعمال والتكنولوجيا برامج تدريبية في الموارد البشرية والمالية والمحاسبة والتسويق الرقمي وتطوير الأعمال وإدارة المشاريع والاتصالات وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية وإدارة المخاطر.

وأضاف الدكتور عامر ضياء مدير عام مركز التعليم التنفيذي في UBT قائلاً "نحن فخورون بالشراكة مع IRM لتقديم برنامج FoRM.

وأصبحت إدارة المخاطر اكثر اهمية من أي وقت مضى للشركات والمؤسسات في طور نشأتها ونموها.

ونحن على ثقة من أن الشراكة مع IRM سوف تكون قيمة مضافة لنطاقنا الحالي من الشراكات والبرامج ذات المستوى العالمي، وسيضيف البرنامج خبرة ومهارة للممارسين والمديرين التنفيذيين الذين يأخذون البرامج."