المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
سقاة التحلية يتبرعون لسحمان بمبلغ تجاوز الست وعشرون الف ورجل أعمال بسياره 2014
بواسطة : 19-11-2014 12:26 صباحاً 7.4K
المصدر -   

الغربية مسفر الخديدي :

تناقل مغردون ومواطنون عبر التواصل الاجتماعي قبل يومين مقطع فيديو*أظهر ضروف مواطن من أبنا منطقة عسير وهو يملك سيارة من نوع جيب لاند كروسر متهالك وبحالة سيئة .

وكان صاحب السيارة في قرارة نفسه وحسب تصريحة من خلال المقطع *قانعا بما قسمه الله له* ومواصلا استخدام تلك العربة وبرضى تام ولم يكن يطمح* لان يملك غيرها* قانعا برزقه حسب تلك المحادثة التى أظهرها الفيديو

. قام أحد أبناء* هذ الوطن ومن المتنزهين* أثناء تصوير المقطع**وظهر حوار معة أثناء*قيامه بصيانة ر سيارته *سيارته المتهالكة وقد أستدرج العم سمحان في حديث شيق دون أن يجرح مشاعرة أو يوهمه بوعود واهية ..

***** صاحب المقطع الذي صور العم سمحان*ناشد* أهل الخير تقديم يد* العون له**ورفع ما يعانية وقد أ*حاطت به الظروف من جميع الجهات.

وبحمد الله فقد تحركت المشاعر الاسلامية* وليس بغريب على رجال*هذا الوطن المعطاء.

حيث *قام العاملون بمحطات الشقيق *بخطوط الانابيب بالتبرع بمبلغ *مالى تجاوز الست وعشرون الف ريال *بإلإضافة لتبرع*رجل الاعمال الشيخ صالح البازعي وكيل شركة تويوتا بالمنطقي الوسطى و*حسبما* نشره*موقع الشركة بتويتر*معلنا*بتبرع الشيخ البازغي بسيارة جيب شاص*جديد 2014**تعاطفا مع حالته ووفاء له* ولخدمته في أمن الوطن*.

صحيفة الغربية تشكر الأخوان في التحلية *وسعادة الشيخ البازغي *على نبل كرمهم وعلى تلك المبادرة الكريمة بارك الله في مالهم وذريتهم وجعلها في موازين حسناتهم .

** كما تشكر من قام بتصوير هذا المقطع الذي ساهم* في وصول صوته.

.