المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
الليلة على شاشة اقرأ كيفية التخلص من الأدوية بطريقة آمنة في برنامج "يسعد مساكم"
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 29-10-2019 08:13 مساءً 8.9K
المصدر -  
قلما يخلو بيت من أدوية غير مستخدمة أو زائدة عن الحاجة، ويصبح التخلص من تلك الأدوية السبيل الوحيد للتعامل معها، فكيف نتخلص من الأدوية بطريقة آمنة من خلال فقرة يقدمها الدكتور فهد تركستاني ، كما يناقش عماد فؤاد و رولا ميمني مقدما البرنامج كيف تكون كوتش مع أبنائك مع الكوتش عبد الله اليحيى كوتش ومدرب معتمد من الاتحاد الدولي للكوتشنج ، و ممارسات وآداب لحفظ الذوق العام وحق الطريقالمحامي والمستشار القانوني محمد خالد الغامدي وقصة بنت مكة الطفلة رنيم التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعها البريئة بالإضافة الى تقرير نوعي عن اطفال سوريون يتعلمون في المخيمات .

برنامج " يسعد مساكم " يعرض مختلف الجوانب الاجتماعية والطبية والثقافية والتعليمية مما يهم الأسرة والمجتمع العربي من خلال ضيوف يطرحون العديد من الفقرات المفيدة والجديدة والتي تهم الرجل والمرأة والشباب والطفل ويعرض آخر الاخبار والأحداث المنوعة وبسمة الشارع من خلال الاستطلاعات الميدانية بالإضافة الى عرض تقارير مميزة من مختلف دول العالم مع استضافة للمشاهير، رواد الأعمال وأصحاب قصص النجاح والمبدعين ورفد المشاهدين بمعلومات طبية توعوية مفيدة في شتى المجالات .

كما يمكن للمشاهدين المشاركة في إثراء محتوى الحلقة بالتفاعل مع اسئلة الاستطلاع المنشورة على صفحة اقرأ على فيس بوك. يسعد مساكم يبث من الأحد إلى الخميس العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .