المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
بواسطة : 12-11-2014 12:55 صباحاً 7.4K
المصدر -  

الغربية ـ حسين العلي :

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة المكلف سعد بن عوض قليل* بزيارة تفقدية لمستشفى بلجرشي العام اليوم الثلاثاء الموافق ١٨/١/١٤٣6* هـ .

وأوضح مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة احمد معيض الزهراني* انه كان في استقبال المدير العام المكلف مدير المستشفى الدكتور عبد الله السهيمي ومساعديه ورؤساء الأقسام.

وأضاف أن المدير العام المكلف اطلع على سير العمل في عدد من الأقسام كالطوارئ والعيادات والصيدلية والأشعة والمختبر كما التقى بعدد من لمراجعين وزار المرضى وتحدث مع مقدمي الخدمات الصحية في المستشفى ، مبينا انه اجتمع مع إدارة المستشفى ومسئولي الأقسام وتمت مناقشة الاحتياجات اللازم توفيرها وأبرز العوائق التي يجب إيجاد الحلول لها إضافة إلى أهمية انضباط الكوادر العاملة وتوفير بيئة عمل مثالية يمكن من خلالها تحفيز مبادرات الإبداع الفردي والجماعي باتجاه هدف الارتقاء بمستوى ما يقدمه المستشفى من رعاية طبية أكثر جودة واكتمالا.

وبين أن زيارة المدير العام المكلف سعد قليل هدفت كذلك إلى متابعة تجهيز مستشفى بلجرشي للمرحلة الثانية والأخيرة ومناقشة وحصر الاحتياجات الثانوية وتجهيز موقع المشرحة الجديد بديلاً عن القديم ،مشددا خلال زيارته على أهمية تقديم أرقى الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين وجعل المريض أولا ودائما .