• ×

مواطن في صبيا لاينام منذ 27عاماً لهذه الأسباب

شائع عداوي                                  0  0  10.6K
 
حالة أشبه بالخيال معلم سعودي لاينام 27عاماً *انه حسن ابراهيم مصلح من مواطني قرية ابو القعايد بصبيا ويناشد المواطن حسن ابراهيم مصلح من قرية ابو القعايد في محافظة صبيا بجازان ولاة الامر حفظهم الله بعلاجة خارج المملكة من عدم نومه ومنذ ٢٧عاما .
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله رحمه الله عندما كان وليا للعهد قد امر بعلاجه في مستشفي الملك فيصل في الرياض على نفقة الدولة .
‏‎وعملت له الفحوصات والاشعات والتحاليل وصرف له عقاقير حبوب لكن دون تقدم اوتحسن لحالته وراجع مصلح مستشفي الملك خالدالجامعي في الرياض لدي الدكتوراحمد باهمام وبعد الكشف والاختبارات والتحاليل تبين انه يعاني من ضيق في التنفس وبحاجة لعملية في الحنجرة وتم تحويلة لمستشفي الملك عبد العزيز الجامعي بالرياض .
‏‎وأجريت له العملية وتحسنت حالتة ويقول مصلح راجعت طبيبي باهمام وبعد عمل التحاليل والاشعات والاختبارات السريرية اتضح حاجتي لجهاز للتنفس لكن لم استطع شراءه لعدم قدرتي المادية.
‏‎وتواصل الدكتور باهمام جزاه الله خيرا مع الشركة المستورة للاجهزة وشرح لهم حالتي وتبرعو بجهاز وأصبحت أنام بالجهاز مابين ساعه الى ثلاث ساعات .
‏‎وناشد مصلح ولاة الامر حفظهم الله والأطباء لدراسة حالته وعلاجه خارج المملكة . مضيفاً أنه يستطيع بواسطة الجهاز النوم مابين ساعتين الى ثلاث ساعات فقط ولكن المشكلة تعطل الجهاز ولم أجد بديل ويقول أريد أن أنام طبيعي وبدون جهاز وهذا لايمكن الا بعلاج وخارج المملكة لاني قد راجعت معظم المستشفيات المتخصصة ولكن دون جدوى
الجدير ذكره ان مصلح من مواطني قرية ابو القعايد في صبيا ومعلم متقاعد وله زوجتين و٢٣ من الابناء بنات وأولاد ويتمتع بكامل قوته ويبلغ من العمر55 عاما الصحيفة تحتفظ بالتقارير الطبية لحالة مصلح وكذا ارقام التواصل
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧