المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
منتخب الأخضر للرماية يحقق 15 ميدالية في البطولة العربية بمصر
بواسطة : 06-04-2016 08:15 مساءً 8.0K
المصدر -  

غرب ـ محمد الياس

وصلت أمس بعثة المنتخب السعودي للرماية إلى الرياض بعد ختام مشاركتها في البطولة العربية الـ12 للرماية*التي أقيمت منافساتها على ملاعب نادي الرماية في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان في استقبال البعثة بمطار الملك خالد الدولي أمين عام الاتحاد السعودي للرماية العقيد المهندس سعيد القرني.

وأنهى الأخضر مشاركته في البطولة بتحقيق 15 ميدالية “6 ذهب و6 فضة و3 برونزيات، كما نجح رماة المنتخب من كسر الرقم القياسي المسجل في مسدس 25 مترا مركزيا بتحقيق 585 نقطة، عن طريق الرامي محمد علي آل سعيد.

وجاءت الميداليات الذهبية بواقع خمس في منافسات المسدس وواحدة في منافسات البندقية وفضيتان في البندقية و4 في المسدس وكانت الميداليات البرونزيات الثلاث بواقع واحدة في البندقية واثنتان في المسدس.وتأتي مشاركة المنتخب السعودي في البطولة ضمن خطة الاتحاد السعودي للرماية للإعداد لأسياد 2018.

من جهته بارك رئيس بعثة المنتخب عضو الاتحاد السعودي للرماية العميد دعيرم الشهراني لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ولمدير الأمن العام رئيس الاتحاد السعودي للرماية الفريق عثمان المحرج ونائبه اللواء الدكتور محمد المرعول وأعضاء الاتحاد، على تحقيق 15 ميدالية بتفوق وتميز فني وانضباطي، مقدما شكره للاعبين على ما بذلوه من جهد وتركيز في البطولة وتمثيل الوطن خير تمثيل ورفع علم المملكة في المحافل الدولية.