المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 26-10-2019 01:25 صباحاً 9.0K
المصدر -  
عقد مكتب وحدة الخدمات الضمانية بمحافظة المذنب عقد شراكه مع مستشفى المذنب العام من مبداء التعاون والمسؤولية الاجتماعية بين الدوائر الحكومية وتقديم الخدمات لافراد المجتمع باعلى معايير الجودة والمهنية .
وذلك لطرح وشرح ما استجد من متغيرات على الجانبين الضماني والصحي والتي من شأنها تعزيز التعاون اولاً وتقديم الخدمة الشاملة من كلا الطرفين ثانياً وتحقيق التكامل بين الجهات المعنية ثالثاً .
اذ افتتح الاجتماع لعقد الشراكة يوم الاثنين الموافق ١٤٤١/٢/٢٢ بحضور كلاً من مدير وحدة الخدمات الضمانيه الاستاذ عبدالله بن عبدالعزيز الزيد ويرافقه الباحث الاجتماعي محمد صالح المطيري وفي الجانب الاخر مدير مستشفى المذنب العام الاخصائي موسى بن حمود الشويب ويرافقه مدير شؤون المرضى الاخصائي فلاح عايد الحميداني وكذلك اعضاء اللجنة الطبية بالمستشفى .
ومن ابرز ما طرح اثناء الاجتماع شرح وتفصيل لائحة الضمان بخصوص العجز الجزئي والكامل والية الشمول من عدمها كما تم مناقشة سبل التعاون بين القطاعين والتي اثمرت بإتفاقيات تعاون مشتركة من خلال برنامج الطب المنزلي و وحدة غسيل الكلى وبنك الدم المتنقل والمعارض التي تطرح بين الجانبين اضافة الى البحث الشمولي والميداني .