المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
"تأثير مواقع التواصل الاجتماعى"على الشباب في ملتقي #مستقبل_وطن  بشرم الشيخ
منال عبد السلام - مصر
بواسطة : منال عبد السلام - مصر 23-10-2019 06:49 مساءً 6.4K
المصدر -  نظمت أمانة الشباب المركزية، بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، ، في محافظة جنوب سيناء، ندوة تثقيفية عن مواقع التواصل الإجتماعي، وتأثيرها علي الشباب، وذلك خلال الملتقي الشبابي الأولي للأمانة والمقام بمدينة شرم الشيخ، تحت شعار "الوعى.. مستقبلنا"، بمشاركة كافة أمانات الشباب للحزب بالمحافظات.

وشارك في الندوة، المهندس أحمد صبري، أمين شباب الحزب علي مستوي الجمهورية، وأحمد بيومى أمين مساعد الشباب المركزية للحزب، وياسر عرفات أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، وجبريل فتيح أمين الشباب بالمحافظة، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وعلي هامش الملتقي الشبابي الأول، تم فتح لقاء ونقاش حول العديد من قضايا السوشيال ميديا، وكيفية مكافحة ادمان الانترنت، والحرص علي عدم نشر محتويات شخصية.

وقال المهندس أحمد صبري، أمين شباب حزب مستقبل وطن، أننا أكثر الأجيال البشرية تواصلاً فيما بيننا بفضل تلك المواقع، ولكن تلك الشبكة لا تخلو من أضرار كبيرة، وعلينا أن نتذكر دوماً أن التفكير والتواصل الحقيقي هو مايجعلنا بشراً جديرين بالحياة.

وأضاف "صبري"، خلال كلمته في الجلسة الإفتتاحية، علي أن السوشيال ميديا جزء من المجتمع السياسي الشبابي ويجب علينا أن نكون جزء من الأفكار البناءة التي يطرحها الشباب، محذراً من الإستخدام السلبي لتلك المواقع.

ومن جانبه، أشار محمد يعقوب، عضو أمانة العلاقات العامة بالأمانة المركزية، خلال الجلسة التصاعد السريع لوسائل التواصل الاجتماعي، في السنوات الأخيرة وتغييرها لنمط الحياة المعتاد كلياً، وتأثيرها علي العلاقات الأسرية والإنسانية وحياة الفرد اليومية، ومدي تأثيرها علي الصحة النفسية والعقلية لمستخدميها وكذلك علي علاقاتهم الإجتماعية، وعلاقة مواقع التواصل الاجتماعي بالإبداع وإتاحة فرص عادلة لكسب الشهرة والمال.

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، ، الملتقى الشبابي للحزب في محافظة جنوب سيناء، والتي تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة شرم الشيخ، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، والتى بدأت من 21 أكتوبر 2019 وتستمر لمدة أربعة أيام.
هذا واضاف المهندس أحمد صبرى، أمين الشباب للحزب على مستوى الجمهورية، أن ذلك الملتقي يستهدف ترسيخ آلية الحوار مع كافة الشباب، والاستماع لرؤاهم ومقترحاتهم والعراقيل التى تواجههم.ونبذ الافكار المغرضه الهدامه ومحاربة الشائعات

image