المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 23-10-2019 11:41 صباحاً 8.0K
المصدر -  دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض طلابها وطالباتها في معاهد وبرامج التربية الخاصة للتقديم للترشح لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها السادسة عشرة للعام 1440/1441هـ .

وقال مدير عام تعليم الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي أن هذه الجوائز مهمة لما تمثله من دور في إثراء الميدان وتشجيع من يعمل فيه على إبراز أعمالهم ومواهبهم للاستفادة منها حاثا الجميع للمشاركة وإيلاء الجائزة اهتماماً عالياً وتقديم الأعمال المميزة التي ستحقق إضافة مفيدة للميدان بإذن الله تعالى مشيرا أن الترشيح من خلال تعبئة استمارة معدة لهذا الغرض حسب الشروط والمعايير وإرسالها إلكترونيا على الموقع ( www.bnsultanaward.com) كما يمكن التواصل على البريد الإلكتروني ([email protected] bnsultan) أو إرسالها مباشرة إلى مقر الجائزة .

الجدير بالذكر أن جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة مشروع خيري لرعاية المبدعين والمتفوقين دراسياً من طلاب وطالبات التربية الخاصة. فقد أنشئت عام 1425هـ / 2005م. وتحرص الجائزة على إقامة حفلها سنوياً لتكريم وتشجيع الفائزين والفائزات، يحضره أولياء الأمور والمتخصصون، وبرعاية كريمة من إحدى الشخصيات الاعتبارية بالمجتمع.

وتهدف إلى الاهتمام بذوي الاحتياجات التربوية الخاصة وتقدير إبداعاتهم و تشجيعهم وتفعيل مشاركتهم الإيجابية في المجتمع كما تسعى إلى توعية المجتمع بقدرات ذوي الاحتياجات التربوية الخاصة وإبداعاتهم.