المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
مجمع الدمام الطبي يحصل على شهادة الاعتماد "CBAHI"
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 22-10-2019 03:22 مساءً 5.4K
المصدر -  
حصل مجمع الدمام الطبي أحد مكونات التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “CBAHI” لعام 2019م، وذلك بعد أن نجح في تحقيق معايير الاعتماد المطلوبة للمتطلبات الأساسية للجودة والسلامة واجتياز التقييم الشامل والالتزام بتطبيق معايير الجودة وتوفير أقصى درجات الخدمات التي وضعها المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية.

وثمن رئيس المجلس الاستشاري للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية “أ. عصام المهيدب”، الجهود الكبيرة التي بذلت من منسوبي مجمع الدمام الطبي والذي توج بهذا الإنجاز، وقال خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة أن التجمع الصحي يفخر ويفتخر بوجود هذه الكوادر التي تستطيع تخطي كل العقبات والصعاب لتحقيق الطموح والأهداف وأنني أبارك للجميع حصول مجمع الدمام الطبي على اعتماد مجلس المنشآت الصحية سيباهي.

من جهته اكد الدكتور زكريا بن علي الصفران المدير العام التنفيذي لمجمع الدمام الطبي إن حصول المجمع على هذه الشهادة ما هو إلا نتاج مباشر للجهد الكبير والعمل الجماعي الذي قُدم من خلال العمل اليومي المتواصل من قِبل جميع منسوبي المجمع ، مضيفاً إلى أن إدارة المجمع تسعى دائماً إلى تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في جميع خدماتها المقدمة للمرضى والمراجعين في أقسام المجمع ....