المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 10-10-2019 09:30 مساءً 5.4K
المصدر -  
ضمن اهتمام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بفروعها في مناطق المملكة ، قام معالي مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس / محمد بن ناصر الجاسر يرافقه سعادة المشرف التنفيذي لفروع الوزارة في المناطق الاستاذ/ ياسر بن عبدالرحمن البابطين بزيارة لفرع الوزارة بمنطقة القصيم حيث كان في إستقباله مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق ومساعده لقطاع العمل الاستاذ احمد الوتيد ومساعدته لقطاع التنمية الاجتماعية الاستاذة/ هدى الزعاق ومدير الشئون المالية والادارية بالفرع الاستاذ / خالد المنصور ومدراء الدور والمراكز والمكاتب والوحدات في المنطقة ، وقد اطلع معاليه على سير العمل في الفروع والدور والمكاتب التابعة للوزارة في المنطقة .
هذا وأعرب "الجاسر" عن سعادته لما شاهده في فرع منطقة القصيم من أعمال رائدة وجهود ميدانية مشرفه وتفاني لمنسوبيه بشكل لافت .
ومن جهته شكر البابطين مدير عام الفرع ومدراء الدور والمراكز والمكاتب على حسن تأدية الأعمال المنوطة بهم كلً في مجاله وتخصصه مشيداً بمعدلات النمو والازدهار والتفاني بالعمل .
وفي نهاية الزيارة اعتبر "المطلق" هذه الزيارة الكريمة من معالي مساعد الوزير والمشرف التنفيذي لفروع المناطق ماهي الا امتداد لاهتمام معالي الوزير المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بفروع الوزارة في مختلف مناطق مملكتنا الحبيبة.