المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
(الإمام والمؤذن . المسؤولية ) محاضرة بإسلامية جازان
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 10-10-2019 05:06 مساءً 10.1K
المصدر -  .يقدم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان وبالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء بالوزارة برنامجا خاصا للأئمة والمؤذنين بعنوان (الإمام والمؤذن ، المسؤولية ؟ وذلك مساء الأحد الرابع عشر من شهر صفر ١٤٤١ هجرية في جامع المشرف بمحافظة هروب يلقيها كلا من فضيلة الشيخ الداعية بوزارة الشؤون الإسلامية أحمد بن محمد عريشي وفضيلة الشيخ الداعية علي بن أحمد الفيفي . ..

وفي حديث لفضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي قال : هذه البرامج والدورات العلمية هي من ضمن خطط الفرع الدعوية والتي تبين للإمام والمؤذن مسؤوليتهما تجاه المجتمع وخاصة المصلين خلفهم كما يُبين هذا البرنامج أهمية دور الإمام في النصح والإرشاد والدعوة الى الله ، وأضاف فضيلته أن للإمامة والآذان فضل كبير وأجر عظيم فنهيب بالإمام والمؤذن استشعار هذه الرسالة واخلاص النية لله تعالى والعمل بواجباتهما على الوجه الشرعي وهذا ليس بغريب عمن يحمل هذه الوظيفة الشرعية .

كما بين أن هذا البرنامج المميز يأتي بتوجيه ومتابعة ودعم لا محدود من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ حفظه الله ورعاه.