#السعودية_أولاً

  • ×

محافظ محايل المكلف يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بالمحافظة .

محافظ محايل المكلف يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بالمحافظة .
حسن الصعيبي                                  0  0  974
 التقى محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي امس في مقر مكتبه بالمحافظة، رئيسة مجلس إدارة جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل ابتسام بنت جبران آل عقيل، وعدد من أعضاء الجمعية.
وفي بداية اللقاء رحب المحافظ المكلف بالحضور، وبارك لرئيسة وأعضاء جمعية التنمية الاجتماعية النسائية التشكيل الجديد لمجلس الإدارة, داعياً المولى عز وجل أن يكون لهم عوناً على مواصلة العمل لكل ما فيه خير, مشيراً إلى أهمية تطوير العمل وتفعيل دور الجمعية التنموي في خدمة المجتمع.
ولفت النظر إلى أن الجمعيات الخيرية واللجان تقدم العديد من البرامج المتنوعة والورش والفعاليات التدريبية وتدريب شرائح المجتمع، والاقتراب من الأسر لمساعدتها على حل الكثير من المعوقات.
وأكد الفلقي على ما يحظى به القطاع الاجتماعي والأهلي من دعم متواصل من قبل القيادة - حفظها الله - لتقديم خدمات سامية عبر كوادر عالية الهمة, داعياً الله عز وجل أن تكون عاكسة لتحقيق أهدافها السامية, وأن يبارك بالجهود، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم.
من جهتها قدمت رئيسة مجلس إدارة جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل شكرها وتقديرها لمحافظ محايل على دعمه وتوجيهاته الدائمة, مؤكدة أن الجمعية ستسعى - بإذن الله - إلى العمل المتواصل لتحقيق التقدم في كافة مجالاتها المرتبطة بالمسؤولية الاجتماعية وتفعيلها, داعيةً المولى عز وجل للجميع بالتوفيق والسداد.
// انتهى //
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧