المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
محافظ محايل المكلف يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بالمحافظة .
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 09-10-2019 08:07 مساءً 7.9K
المصدر -  التقى محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي امس في مقر مكتبه بالمحافظة، رئيسة مجلس إدارة جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل ابتسام بنت جبران آل عقيل، وعدد من أعضاء الجمعية.
وفي بداية اللقاء رحب المحافظ المكلف بالحضور، وبارك لرئيسة وأعضاء جمعية التنمية الاجتماعية النسائية التشكيل الجديد لمجلس الإدارة, داعياً المولى عز وجل أن يكون لهم عوناً على مواصلة العمل لكل ما فيه خير, مشيراً إلى أهمية تطوير العمل وتفعيل دور الجمعية التنموي في خدمة المجتمع.
ولفت النظر إلى أن الجمعيات الخيرية واللجان تقدم العديد من البرامج المتنوعة والورش والفعاليات التدريبية وتدريب شرائح المجتمع، والاقتراب من الأسر لمساعدتها على حل الكثير من المعوقات.
وأكد الفلقي على ما يحظى به القطاع الاجتماعي والأهلي من دعم متواصل من قبل القيادة - حفظها الله - لتقديم خدمات سامية عبر كوادر عالية الهمة, داعياً الله عز وجل أن تكون عاكسة لتحقيق أهدافها السامية, وأن يبارك بالجهود، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم.
من جهتها قدمت رئيسة مجلس إدارة جمعية التنمية الاجتماعية النسائية بمحايل شكرها وتقديرها لمحافظ محايل على دعمه وتوجيهاته الدائمة, مؤكدة أن الجمعية ستسعى - بإذن الله - إلى العمل المتواصل لتحقيق التقدم في كافة مجالاتها المرتبطة بالمسؤولية الاجتماعية وتفعيلها, داعيةً المولى عز وجل للجميع بالتوفيق والسداد.
// انتهى //