المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 08-10-2019 02:25 مساءً 6.4K
المصدر -  نظمت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة التدريب و التطوير دورة في " التخطيط الاستراتيجي لأجهزة الإدارة المحلية " لموظفي وموظفات الأمانة بالتعاون مع جامعة الأمير سلطان و ذلك بمسرح الأمانة.
و أوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الدورة جاءت ضمن الخطة التدريبية للعام الحالي ، و التي استفاد منها نحو 20 متدرب ومتدربة ، وأعدها وقدمها نخبة من المدربين المتميزين بالتعاون مع جامعة الأمير سلطان .
مشيرا الى ان الدورات التي تقدمها الأمانة لمنسوبيها تركزت على المهارات الأساسية للموظفين و الموظفات ، و تأتي أهمية هذه الدورات التدريبية كونها تستهدف تحسين أداء الموظفين والموظفات للارتقاء بمخرجات العمل في الأمانة و البلديات التابعة.
فيما أكدت مديرة التدريب و التطوير بأمانة عسير اشواق القحطاني بأن الأمانة تولي التدريب و التطوير اهتمام بالغ كونها عامل رئيسي في تطوير الموظفين و الموظفات بشكل مستمر عبر دعم قدرات الموظفين و الموظفات الداعمة و المكملة للعمل الإداري بكافة أنواعه والتي تتوافق مع الأهداف الرئيسية التي وضعت لأجلها تلك البرامج والدورات، للارتقاء والتميز بالموظفين و الموظفات و بدعم حرص من قبل الدكتور وليد الحميدي .