المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
السادات يناقش مشاكل شباب وأهالي محافظتي الإسكندرية والبحيرة

الزميل علاء مغربي - مندوبنا بمصر

علاء السيد _ مصر
بواسطة : علاء السيد _ مصر 05-10-2019 03:10 مساءً 6.2K
المصدر -  

*

يلتقى رئيس حزب الإصلاح والتنمية أ/ محمد أنور السادات وبعض قيادات الحزب خلال الثلاثة أيام القادمة وبمناسبة إحتفالات السادس من أكتوبر بالقيادات المحلية والشباب للإستماع إليهم ومناقشتهم في القضايا التي تشغلهم في مختلف الجوانب السياسية والإقتصادية والإجتماعية على ضوء الأحداث التي مرت بها مصر خلال الأسابيع الماضية ورؤيتهم لتطلعاتهم حول التغييرات المتوقعة في الحكومة والمحافظين ونية الدولة وإتجاهها لفتح ملفات الإصلاح السياسى والإجتماعى وإصلاح منظومة الإعلام لتصبح منبرا لكل الآراء المؤيدة والمعارضة وبدء الإفراج عن المحتجزين خلال الأحداث الماضية .

هذا و أشار السادات إلى أنه بناءا على ما ورد للحزب*من دعوات وطلبات متعددة*من مختلف المحافظات بشأن عقد لقاءات مع رئيس الحزب وقياداته والنقاش معهم في القضايا المختلفة والإستماع لرؤى الشباب والأهالى بمختلف الفئات العمرية والإجابة على تساؤلاتهم . تم عمل خطة زمنية للقاؤهم وإدارة هذا الحوار وما يتعلق بتوسيع مشاركتهم في الانتخابات المقبلة.

كما و أكد السادات أنه من المقررعقد لقاءات مماثلة في باقى المحافظات مع الشباب والأهالى والإستماع لرؤاهم ومشكلاتهم وسبل حلها ومواجهتها فضلا عن كيفية أن يكون للجميع دور في إعادة بناء الدولة المصرية والمضى نحو مستقبل أفضل لهم وللأجيال القادمة ..

image