المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 03-10-2019 01:21 مساءً 6.1K
المصدر -  أقيم يوم الأحد الموافق 30 / 1 / 1441هـ حفل الاحتفاء باليوم الوطني ٨٩ للمملكة العربية السعودية بمكتب التعليم بغرب الرياض ، تحت رعاية مدير مكتب التعليم بغرب الرياض الأستاذ /عبدالمجيد بن عبدالرحمن الهويمل وبحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ/ محمد بن سليمان اليوسف، وبإشراف مباشر من المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ/ أحمد بن عبدالله الشمراني وفريق العمل المكلف مشرف النشاط الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله المزيعل ومشرف النشاط الأستاذ عبدالله بن فهيد آل غرسان ومشرف التربية الفنية الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الرشود ومشرف التربية البدنية الأستاذ إبراهيم بن سعود آل موسى والمنسق الإعلامي بالمكتب وبحضور جمع من المشرفين التربويين بالمكتب وقادة المدارس وأولياء الأمور ورواد النشاط وبمشاركة فاعلة من مدارس المكتب بالقطاع الحكومي والأهلي في أجنحة المعرض .
وتنوعت الفقرات بين برنامج المشي من أجل الصحة، والمعرض الفني والمرسم والمعرض العام والبرنامج المسرحي والعرضة السعودية .
وصرح مدير المكتب في معرض حديثه عن الفعالية حيث رفع أسمى التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.
وأضاف إن ذكرى اليوم الوطني التي تحل علينا كل عام هي ذكرى عزيزة وغالية على كل مواطن ومواطنة تسمو من خلاله مشاعر الحب الصادق لوطننا الغالي وقيادته.
فهذا اليوم يذكرنا بالجهود العظيمة التي بذلها مؤسس هذه البلاد الطاهرة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (طيب الله ثراه) لتوحيد هذه البلاد الغالية علينا جميعا.
وقال أن الوطن يعيش في أعماقنا دوماً، وليس يوماً ولكننا في هذا اليوم نجدها فرصة سانحة للتعبير عن مشاعر متجددة في قلوبنا حباً وولاءً وانتماء.
وختم حديثه بتقديم شكره لفريق العمل بالمكتب وللمدارس المشاركة ولأبنائه الطلاب.