المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 03-10-2019 01:03 مساءً 7.6K
المصدر -  شاركت إدارة الموارد البشرية ممثلة بوحدة التواصل الداخلي بتعليم الرياض في تفعيل شهر التوعية بمرض الزهايمر حيث نظمت فعالية " التوعية بمرض الزهايمر" بالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية المدرسية والجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر .
وأكد مدير الموارد البشرية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بدر الوهبي أن هذه الفعالية تهدف إلى توعية منسوبي ومنسوبات الإدارة ونشر الوعي بينهم بمرض الزهايمر وطريقة التعامل مع المصابين به.
وأوضح الوهبي أن إدارة الموارد البشرية ستواصل دعمها وتعاونها مع جمعية الزهايمر وغيرها من الجهات والقطاعات لتبادل الثقافات وإيصالها لكل من يحتاجها وأن تترسخ قواعد الثقة المتبادلة بينهم وبين والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض موجها شكره لإدارة التواصل الحكومي على ما قدمته من شراكة في شهر التوعية بمرض الزهايمر .
من جانبها ذكرت مديرة وحدة التواصل الداخلي عبير الشعيل أن هذه الفعالية نظمت لتحقيق الاستفادة القصوى في رفع مستوى الوعي لدى الموظفين والموظفات وتبصيرهم ودعوتهم لمعرفة كل ما يخص مرض الزهايمر وكيفية التعامل مع هذه الفئة الغالية .
وواصلت أن الإبداع في العمل الإنساني وتنظيم مثل هذه الفعاليات هو بهجة لكل منسوبي تعليم الرياض.
وفِي الختام قدمت الشعيل شكرها لمدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي ومدير إدارة الموارد البشرية بدر الوهبي على ما قدموه من دعم وتشجيع لتنفيذ هذا البرنامج الذي اعتبره من أهم البرامج التي يجب الحرص والاهتمام بها.