المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024

بمناسبة اليوم الوطني

مكتب وزارة البيئة بالطائف يستقبل طلاب مدرسة يزيد بن عبدالملك المتوسطة
عبدالله دعاك
بواسطة : عبدالله دعاك 02-10-2019 10:02 مساءً 18.6K
المصدر -  
زار مجموعه من طلاب مدرسة يزيد بن عبد الملك المتوسطه بقيادة رائد النشاط الاستاذ : خالد الطلحي مكتب وزارة البيئه والمياة والزراعة بمحافظة الطائف .

وكان في استقبالهم مدير مكتب محافظة الطائف المهندس هاني عبد الرحمن القاضي ومجموعة من موظفي المكتب حيث قدم الطالب غيث عبد الله النفيعي قصيده عن الوطن نالت اعجاب الجميع .

وحث القاضي الطلاب بالاجتهاد بدروسهم والحفاظ على ممتلكات الوطن لانهم جزء كبير من هذا الوطن المترامى الاطراف الذي يضم بين جنباته القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبد العزيز حفظة الله وولي عهد الامين الامير محمد بن سلمان والشعب المعطاء الذي يبذل قصارى جهده لتكون مملكتنا مملكة غاليه تعيش بعز لاتطرف ولاغلو الدين الوسط وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا} ونحمد الله على ما نعيش من امن وامان والتطور الذي تعيش فيه بلادنا في جميع المجالات .

من جانب اخر قام الجميع بالاستماع شرح من الدكتور عبد الرحمن محمود الثمالي مدير الثروة الحيوانية بالمكتب عن اعمال الثروة الحيوانية بالمكتب وعن الامراض التي تصيب الانسان والحيوان وطرق الوقاية منها ، والحذر من استخدام الحليب مجهول المصدر وكذلك اللحوم لوقاية انفسنا من الامراض المصاحبه لها ،وختمت الزيارة بجوله على اقسام المكتب
وقد تعرف الطلاب على اعمال الوزارة بجميع مجالاتها .