المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 30 مايو 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 30-09-2019 08:10 صباحاً 16.4K
المصدر -  يقام في دبي معرض ومزاد " قافلة التسامح العالمي للفن التشكيلي " في 3 / 4 أكتوبر بقاعة نادي زعبيل لسيدات دبي التابع لمركز دبي التجاري العالمي، وذلك برعاية الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم وبحضور الشيخ عبدالعزيز بن أحمد المعلا ومجموعة من كبار الشخصيات من الإمارات والمملكة العربية السعودية .

ينظم المعرض المخرج التلفزيوني فارس الأمير ومدير عام شركة روعة الفخامة لتنظيم وإدارة المعارض والفعاليات. ويستضيف المعرض عددا من االفنانين العرب الذين سيحضرون المعرض والمزاد دعما لقيم التسامح في عام التسامح.

يشارك في معرض قافلة التسامح العالمي للفن التشكيلي العديد من الفنانين التشكيليين من الإمارات والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين والمملكة المغربية والأردن وسلطنة عمان واليمن والعراق وإيران والهند وباكستان.
معرض" قافلة التسامح العالمي للفن التشكيلي " اعتبره المنظمون بصمة وطنية بين آلاف المبادرات التي التي شهدتها الإمارات في عام التسامح وهي تجسد أخوة إنسانية يقدمها الفنانون التشكيليون تعبيرا عن انسجام فني وإنساني متنوع. ويسيطر على أعمال معرض " قافلة التسامح العالمي للفن التشكيلي" أعمال فنية تناولت الخيل العربي وتعبيراته الجمالية والإنسانية،

بالإضافة إلى أعمال فنية مختلفة.
وقال فارس الأمير المخرج التلفزيوني منظم المعرض ومدير عام شركة روعة الفخامة لتنظيم وإدارة المعارض التسامح قيمة عليا على كل منا أن يقدم لأجلها مبادرة تضاف إلى مئات مبادرات عام التسامح في الإمارات. ونحن من منطلق مجال عملنا ارتأينا أن نبادر إلى المساهمة بخدمة الفنانين العرب على وجه الخصوص ممن يؤمنون بقيم التسامح.

ولذلك تضم القافلة الفنية لهذا المعرض مجموعة من المبدعين الذين سيلتئمون تحت شعار التسامح في عام التسامح بدولة التسامح كما أسس أركانها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آا نهيان طيب الله ثراه".