المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
 ملتقى صناعة الإعلام الاجتماعي يختتم فعالياته اليوم
بواسطة : 16-09-2014 07:43 مساءً 6.5K
المصدر -  

الغربية - بندر اخضر :

*اختتم ملتقى صناعة الإعلام الاجتماعي الذي تنفذه لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الأفلاج اليوم فعالياته بحضور محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين وعدد من المسئولين في المحافظة وذلك في قاعة لجنة التنمية الاجتماعية.
وكان الملتقى قد بدأ فعاليات الذي استمرت لمدة ثلاثة أيام بدورات تدريبية عن الكتابة الصحفية وتناولت صناعة المقال والأسس الصحفية لكتابة الأخبار والتقارير الصحفية والتحرير الصحفي والصحافة الإلكترونية تستهدف العاملين في قطاع العلاقات العامة والإعلام والمنسقين الإعلاميين في الدوائر الحكومية في المحافظة ، بالإضافة إلى دورة عن فن الاتصال الإداري التي استهدفت رؤساء ومدراء الجهات الحكومية ورؤساء المراكز.
وواصل الملتقى فعالياته لليوم الثاني بدورة متخصصة عن الإعلام الجديد تناولت أهمية المواقع الاجتماعية وفنون استخدامها ودور الإعلامي في هذه المنصات ، بالإضافة إلى تأسيس مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية التعامل معه ونشر الإيجابيات وكيفية التعامل مع السلبيات.
ويختتم الملتقى اليوم بنقاش مفتوح مع المحافظ في قاعة اللجنة الشرقية وتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة التحقيق الصحي.
وأكد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة مرضي الحبشان أنه ضمن خطط اللجنة إقامة دورات تدريبية عن المجال الإعلامي خلال الاشهر القادمة.