المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
صحيفة #خبر_عاجل  تحتفل بعامها العاشر
فاطمة محمد الجبيني
بواسطة : فاطمة محمد الجبيني 28-09-2019 12:50 صباحاً 12.0K
المصدر -  
احتفلت صحيفة “خبر عاجل” بحضور سمو الاميىرة دعاء بنت محمد بن عزت وبحضور الاعلاميين والاعلامييات يوم أمس الموافق 28 أغسطس 2018م بعامها العاشر على تأسيسها منذ أن أعلنت عن انطلاقها في نهاية عام 2008م لتكون بذلك أول صحيفة تنقل الأخبار العاجلة في المنطقة .


image

وبداية تحدث رئيس مجلس الإدارة الفنان الدكتور عبدالله رشاد عن هذه المناسبة حيث قال : الصحافه الذكيه تعزز مكانتها في العالم بصفة عامة وفي عالمنا العربي بصفة شمولية وفي مملكتنا الغالية بصفة خاصة بعد ان اصبح الحدث بين يدي الجميع وأنني اذ أتقدم بخالص التهنئه لصحيفة “خبر عاجل” بادارتها وتحريرها وكل من ينتمي اليها لما قدمت وتقدم في خدمة الإعلام التواصلي كما وانني ابارك حصاد الاعوام السابقه واتطلع لما ستصل إليه في المستقبل القريب بتظافر الجهود وبالتخصص الواعي بما يحقق أهداف وتطلعات الإعلام الراقي والمهنية العالية في ظل قيادتنا الرشيدة وبما تصبوا إليه الرؤية الحضارية وكل عام وخبر عاجل الأفضل.

image

image


فيما اعرب مديرها العام ورئيس تحريرها السابق الدكتور محمد العوجري الذي أكد بأن الصحيفة تهدف لتعزيز مكانتها في مصاف الصحف الإقليمية والعالمية وأن تكون أكثر الوسائل الإعلامية قبولا وثقة في الشرق الأوسط .

حيث قال: إننا نود أن تعزز “خبر عاجل” مكانتها المرموقة في الصحافة السعودية والدولية بالتركيز على توازن سياستها التحريرية، وموضوعية تقاريرها وتحليلاتها وآرائها القوية.

كذلك تحدث بهذه المناسبة رئيس تحريرها الأستاذ يحيى خبراني بقوله: دأبت صحيفة “خبر عاجل” على بذل كافة جهودها وتجنيد جميع طاقاتها لتغطية الأحداث والفعاليات والمناسبات في جميع أنحاء المملكة وخارجها وتقدم خدمات إعلامية موثقة، وخدمات صحفية إلكترونية إحترافية بكل شفافية ومصداقية والتركيز على الجانب الاجتماعي وكل مايهم ويخدم المواطن والاهتمام الكبير بالحالات الإنسانية .

وقال: نحن فخورون بما وصلت إليه الصحيفة من إنتشار وسمعة كبيرة على مستوى المملكة والوطن العربي وهذا بفضل الله وتوفيقه ثم للتخطيط السليم والمدروس من قبل مجلس الإدارة والجهود الكبيرة والمميزة التى يبذلها كافة أعضاء ومنسوبي الصحيفة

مضيفا: بأن طموحنا وأهدافنا مستقبلا الوصول إلى ماهو أكبر من ذلك والعمل على ان تصبح من أفضل الصحف السعودية والعربية سائلا الله التوفيق والنجاح للجميع .

واخيراً تحدث نائب رئيس التحرير الأستاذ محمد الزحيمي قائلا: مع كل عام يمضي من عمر هذه الصحيفة ومع كل إنجاز نحققه، تزداد آمالنا وتتسع تطلعاتنا بالوصول إلى نموذج ريادي، يتيح للقارئ والمتابع أفضلية المعرفة والمتابعة المباشرة للحدث.

واليوم وقد حظينا بثقة قطاع عريض من القراء والمتابعين فإننا نحظى بدعم لا محدود من مجلس إدارة الصحيفة في خطط التطوير والمواكبة لمتطلبات جمهورنا العريض في سباقنا نحو تقديم مايواكب طموح متابعينا . و”خبر عاجل” بهذه المناسبة تؤكد لجمهورها أنها ماضية في خططها وبرامجها لإكمال مسيرة التميز والتفرد، فهي ترى التميز كتحدٍ وليس كإنجاز، فمسيرة التميز متواصلة ومستمرة لا تقف عند حدود .

وهو مادعى إدارة الصحيفة وعلى رأسها الدكتور عبدالله رشاد رئيس مجلس الادارة والدكتور محمد عوجري مدير عام الصحيفة ورئيس تحريرها الأستاذ يحيى خبراني لإعتماد معايير مبتكرة لتطوير خدمات الصحافة الإلكترونية ممثلة في صحيفة “خبر عاجل ” ترتكز على رضاكم أنتم جمهورنا الكريم.
image

image

image

image

image

image

image

image

image