المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة بالدمام تكرم 86 طالباً متفوقاً من أبناء الأحياء
بواسطة : 10-09-2014 08:41 صباحاً 6.8K
المصدر -  

الغربية - متابعة - بندر أخضر :

**كرمت لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة بالدمام اليوم 86 طالبًا من الطلاب المتميزين دراسيًا في المراحل الإبتدائية والمتوسطة والثانوية، من أبناء الأحياء التابعة لها في الحفل السنوي العاشر ذلك بقاعة الاحتفالات العامة بمركز حي الروضة الاجتماعي بالدمام بحضور وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال.
وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى كلمة الطلاب المكرمين نيابة عنهم الطالب نواف الحازمي عبر فيها عن شكرهم للقائمين على اللجنة على هذا الاهتمام الذي أسهم في تفوقهم وتشجيعهم من خلال هذا الحفل الذي يقيمه المركز بشكل سنوي ، كما شكر الأساتذة الذين اهتموا بهم خلال أيام الدراسة.
إثر ذلك ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة بالدمام محمد الخميس كلمة أعرب فها عن شكره لوكيل إمارة المنطقة الشرقية على تشريف الحفل وجميع المشاركين والذي يدل على اهتمام الجميع باللجنة وأبنائنا الطلاب وحثهم على التفوق ، مؤكداً حرص سكان الأحياء المنضوية تحت مظلة اللجنة " الروضة ، الإتصالات، الريان ، الواحة " على دعم المادي والمعنوي منذ انطلاقته قبل عشرة أعوام والذي أسهم بشكل مباشر في تميز اللجنة على مستوى المملكة حيث حصلت اللجنة على جائزة مؤسسة السبيعي للتميز في العمل الخيري لهذا العام .
بعد ذلك قدم مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الدكتور سامي كلمة إدارة التربية والتعليم التي عبر فيها عن سعادته للمشاركة في هذا الحفل ، مشيداً في الوقت ذاته بأهمية الشراكة الإجتماعية لإدارة التربية والتعليم مع اللجنة ، مبينًا أن الوزارة التربية والتعليم تسعى إلى تقدم التعليم في المملكة والوصل إلى مجتمع المعرفة.
وفي ختام الحفل كرم وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية لحي الروضة الطلاب المتفوقين .