المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 26-09-2019 09:56 مساءً 6.9K
المصدر -  نفذت إدارات ومدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عدد من المبادرات التفاعلية تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني ٨٩.
وقدم مدير إدارة الجودة وقياس الأداء الأستاذ سلمان القايد مجموعة عمل تحت شعار "إتقان العمل نهضة الوطن"، مشيراً إلى أن أعمال الجودة تتم من خلال منهجية مجودة لتحقق أهداف التعليم.
ونفذ مدير إدارة الاتصالات الإدارية الأستاذ طراد الفهيقي مسيرة تعليمية لزيارة دار الرعاية الاجتماعية وقضاء يوم كامل معهم متضمن عدد من الفعاليات والبرامج الترفيهية، مؤكداً أن الهدف منها إدخال الفرحة والسرور ومشاركتهم في فرحة اليوم الوطني باعتبارهم عضو من هذا المجتمع ومشاهدة الخدمات المقدمة لهم وتقديم الشكر على القائمين بالعناية بهم.
وعرض مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ علي البيالي على مدير تعليم الجوف لوحات "الكانفس" والمتضمنة صور لقادتنا حفظهم الله، كما أوضح جهود "شؤون المعلمين" في تغطية مدارس الطفولة المبكرة والروضات المُلحقة، وتوجيه معلمات العقود بعد إجراء المقابلات، بمشاركة مساعدة مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذة بدرية الراشد.
وقدمت مديرة إدارة تعليم الكبار "بنات" الأستاذة حنان الذويب "روزنامة التعليم المستمر" تحت شعار "همة حتى القمة" وتتضمن عدد من المبادرات والفعاليات التعليمية، وقالت: "حرصنا على تحقيق عدة أهداف من المبادرات أهمها التذكير بأهمية العمل من أجل رفعة هذا الوطن والاستمرار من أجل تحقيق الآمال والطموحات، واكساب الدارسات مهارات جديدة مع تأهيلهن لسوق العمل".
كما بادرت مدارس تعليم الجوف بنين وبنات والفرق الكشفية العديد من المبادرات المتنوعة منها ما استهدف الطلاب والطالبات في التعريف بمناطق المملكة وما يميز كل منها عن الآخر وذلك لتقوية اللحمة الوطنية ونشر المحبة والألفة بين أبناء الوطن، ومنها: التشجير و توعية المجتمع للحفاظ على الممتلكات الوطنية، ومشاركة الفرق الكشفية في توزيع المياه ومتابعة النظام في الاحتفالات المقامة في المنطقة.