المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024

تحت عنوان: مسيرة حب الوطن

مبادرة بدعمكم نتميز تنظم مسيرة للدراجات النارية والهوائية بالقريات في يوم الوطن  89
فيصل سعيد
بواسطة : فيصل سعيد 22-09-2019 11:16 مساءً 11.8K
المصدر -  نظم فريق مبادرة بدعمكم نتنيز عصر يوم الاحد مسيرة للدراجات النارية والهوائية بالشراكة مع شركائها فريق القريات رايدرز ومجموعة دراجي القريات بمناسبة اليوم الوطني89 .
وانطلقت المسيرة من نادي القريات الرياضي إلى مول القريات، بمساندة الجهات الامنية ودوريات المرور وقوة المهمات والواجبات الخاصة.
كما قدم الفريق الهدايا للزوار والورود في مول القريات ، ويواصل توزيع الهدايا يوم الاثنين.، كما اطلق الفريق مسابقة افضل محل للرياديين من الجنسين في محافظة القريات .

وتأتي هذه المبادرة في هذه المناسبة العزيزة، ضمن مبادرات الفريق بالمناسبات والاحتفالات الوطنية، لتؤكد دورها وعزيمتها الصادقة، والرغبة الأكيدة في دفع مسيرة البناء والتقدم لابناء هذا الوطن الغالي .كما تعتبر هذه المشاركة اقل مايقدمه أبناء هذا الوطن .
ولان وطن اليوم يُجسد صفحات مضيئة لمستقبل مُشرق لأبناء هذه الأمة بقيادة ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين، سليل المجد، سلمان العز والفخر، سلمان التاريخ ،
ورفع قائد ومؤسس فريق مبادرة بدعمكم نتميز أ. خالد العازمي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيده الله وحفظه ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، داعياً الله وأن يمن عليهم بحفظه وتوفيقه والسداد في القول والعمل.

image

image

image

image

image

image

image

image

image