المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
باسمه خليل الضويمر
بواسطة : باسمه خليل الضويمر 22-09-2019 10:49 مساءً 9.3K
المصدر -  
بدأت اللجنة النسائية في النادي الأدبي الثقافي استعداداتها ، للاحتفال بذكرى اليوم الوطني بفعالية ( وطن الشموخ ) التي تقدم من خلالها روزنامة من الأنشطة والفقرات المتنوعة التي ستثري الحضور وتدخل البهجة والسرور لقلوبهم من خلال عدد من العروض الثقافية والترفيهية المميزة . موضحة أنها راعت عند اختيارها العديد من المعايير التي تضمن جذب جميع فئات المجتمع وأذواقهم.
كما حرصت اللجنة النسائية في النادي الأدبي على المشاركة المجتمعية مع العديد من الجهات التي تحرص على التعبير بفخرها واعتزازها بهذه المناسبة الوطنية والتي أبدت مبادرتها ورغبتها وسعادتها في المشاركة مع النادي الأدبي في أي فعالية بوجه عام وأي فعالية تخص الوطن بشكل خاص .
وستزخر هذه الفعالية بعدد من الفقرات الشيقة والعروض الممتعة ، ومنها اوبريت "وطن الشموخ للشاعر عيادة بن خليل .
وهو عبارة عن اربع لوحات إنشاديه
الأولى تخص المؤسس الملك عبدالعزيز والثانية عن الملك سلمان
والثالثة عن سمو ولي العهد والرابعة عن سمو أمير المنطقة . يشارك في الأداء مجموعة من البنين والبنات وكذلك برنامج وثائقي مشاعر وطنية
يصاحب هذا الحفل معرض( إنجازات وطن )
لجميع إنجازات حكام المملكة العربية السعودية .
وستشهد هذه الفعالية مشاركة عدد من الأسر المنتجة بالتعاون مع السوق الشعبي .
ويسر اللجنة النسائية في النادي الأدبي بالشراكة مع اللجنة الاستشارية النسائية لتنمية المرأة أن تستضيف الدكتورة / لمياء العبدالكريم والدكتورة / مها القباني لعقد ندوة بعنوان ( دور المرأة في تفعيل قيم المواطنة في مجالات التعليم ) .
وفي الختام فإن اللجنة النسائية بالنادي الأدبي الثقافي توجه الدعوة العامة لجميع سيدات وفتيات المنطقة لحضور فعالية ( وطن الشموخ ) والتي ستحييها مساء يوم الأربعاء 26 / 1 / 1441 هـ والحضور الساعة الرابعة عصراً بمقر النادي الأدبي .