المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024

احتفاء باليوم الوطني 89

"أحبها شعب ولي عهد وملك" هدية دله البركة للسعوديين
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 22-09-2019 04:04 مساءً 12.6K
المصدر -  
للمرة السادسة وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، أطلقت مجموعة دلة البركة عملاً فنياً حمل عنوان "أحبها شعب ولي عهد وملك"، استطاع خلال أقل من 24 ساعة جذب آلاف المشاهدات والإعجابات على منصات التواصل الاجتماعي حيث تجاوز عدد مشاهداته حاجز المليون.
وبحسب مدير المسئولية المجتمعية بمجموعة دله البركة أيمن فلمبان، فإن العمل يترجم حب جميع أبناء مناطق المملكة، ويبرز ثراءها وتنوعها، وقال :أن هذا العمل الذي لا تتجاوز مدته الدقيقتين يستعرض جمال بلادي في قطعة فنية فريدة.
وأضاف فلمبان: "تم إنتاج هذا الفيلم باستخدام أحدث التقنيات البصرية والنماذج لمحاكاة الواقع بواسطة فريق عمل تجاوز الـ 100 شخص من فنيين ومعدين ومخرجين ومصورين وفريق ابداعي وكتاب وممثلين، منوهاً بالكوادر الوطنية الشابة التي كانت لها بصمة مميزة في هذا العمل ليخرج بهذه الصورة.
استغرق الاعداد والتنفيذ عدة أشهر في مختلف مناطق المملكة شمالها وجنوبها شرقها وغربها بالإضافة إلى قلب المملكة منطقة الرياض، وصورت الكثير من مدن وقرى المملكة في لوحة فريدة تجسد محبة المواطنين وارتباطهم بمملكتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان.
وتصدر وسم هذا العمل #أحبها_شعب_ولي_عهد_وملك" قائمة التغريدات الأكثر رواجاً في المملكة بعد أقل من يوم من نشره، ولاقى تفاعلاً لافتاً خاصة وأن العمل يطلب من الجمهور السعودي المشاركة عبر ارسال صورة على هذا الوسم، وسوف تشكل هذه الصور مجتمعة لوحة جدارية فريدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.