المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 27 مايو 2024
بني عبس ينخون المحسنين "8 مليون متبقة لعتق رقبة حسين الداموكي الرشيدي "
بواسطة : 13-03-2015 12:30 مساءً 13.1K
المصدر -  

الغربية :

قال صلى الله عليه وسلم من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته وقال صلى الله علية وسلم (من فرج كربه عن أخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامة .

قال تعالى ( الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاء وَالضَّرَّاء وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ)

وقال جل من قائل ( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا )

وقال سبحانه ( وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )

إيماناً من " صحيفة الغربية " في طلب الأجر العظيم من الله عز وجل ودورها الاجتماعي ، ونزولاً عند رغبة شعراء عبس من بني رشيد وذوي "حسين الداموكي" المحكوم عليه بالقصاص فقد وجهوا عبر " صحيفة الغربية " رسالتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود *حفظة الله *وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود

وإلى صاحب الايادي البيضاء صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال ، والى أهل الخير بالمملكة العربية السعودية عامة وبمحافظة ينبع خاصة لمساعدتهم في عتق رقبة ابنهم "حسين الداموكي" الذي كان قد صدر بحقه صك شرعي يقضي بالحكم عليه بالقصاص. كي تعتق رقبتة بدفع مبلغ 20 مليون ريال.

* *و الذي مددت له المهله الى ١٤٣٦/٨/٣هـ . وحيث انة تم جمع ١٢ مليون و يتبقى من المبلغ ٨ مليون ريال ، واملنا في اهل الخير اكمال المبلغ او الشفاعة عند اصحاب الدم فيما تبقى والامل كبير برجالات الدولة .

وفي مناشدة ذووا السجين قالوا نحن نسأل الله - عز وجل - ثم نناشد أهل الخير من الميسورين بمساعدتنا لاستكمال مبلغ الدية ثمانية*مليون ريال لنصل للمبلغ المطلوب لعتق رقبة ابننا وأملنا في الله عز وجل كبير أن يقف معنا أهل الخير ، مستشهدين بقول الله عز وجل ، وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا.

للتبرع حساب بنك الراجحي باشراف أمارة منطقة المدينة المنورة حساب بنك الراجحي 24260801007778 الايبان SA8680000242608010077780