المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
المذيع سمير السروري يغادر قناة عدن الفضائية الحكومية
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 21-09-2019 09:34 مساءً 13.0K
المصدر -  







أعلن المذيع سمير السروري مغادرته قناة عدن الفضائية لاسباب قال انه سيعلن عنها لاحقا.

وكتب السروري منشورا اوضح فيها الاعمال التي قدمها على القناة عندما كان يعمل بها .

وجاء في منشوره:



أحبتي الكرام ... محبي الإعلامي سمير السروري يؤسفني ابلإغكم بأنني قد غادرت العمل في قناة عدن الفضائية لأسباب سأعلن عنها فيما بعد ..
قناة عدن الفضائية التي عملت فيها لأكثر من أربع سنوات استطعت من خلالها وبفضل من الله ثم بدعمكم وتشجيعكم ومحبتكم أن أحقق الكثير من النجاحات وتخطيت الكثير من الصعاب وحققت نجاح إعلامي مميز أفتخر به والحمد لله تعالى .
وإنني وبجهودي المتواصلة وعملي الدؤوب وتواجدي الإعلامي النوعي وإخلاصي وحبي في الأساس لعملي ، ومهنتي قد استطعت ، وبتوفيق من الله عز وجل أن أقدم الكثير من البرامج الناجحة والمميزة سواء المباشرة أو المسجلة وفي مقدمتها :
البرنامج الحواري السياسي ( ضيف التلفزيون ) ، وبرنامج أبعــاد الخير، وبرنامج عدن في أسبوع ، وبرنامج سهـــــــرة مع فنان ، وبرنامج تغطية خاصة ، وبرنامج حواري مع النخب اليمنية الشبابية ( ليالي رمضان ) ، والبرنامج الرمضاني المسابقاتي الرائع تفاءل وتفاعل ، وبرنامج الأستوديو الرياضي ، وبرنامج مداخلات مع أبنـــــــــاء الوطن عبر الهاتف لمناقشة همومهم وقضاياهم ( رأي عام ) ، وبرنامج ( شكر وتقدير ) لدول تحالف الخير لإنقاذ اليمن ، وبرنامج حصاد الصحافة ، وبرنامج عيدنا مقاومة ، وبرنامج حديث الساعة ، وبرنامـــج حواري مع العديد من الشخصيات والمسئولين والقيادات العسكرية ( لقاء خاص ) ، وبرنامج 90 ثانية ، كما قدمت العديد من النشرات الميدانية ( أخبار الميدان ) ، وكنت مُذيعا للنشرات الإخباريــــة الرئيسية وموجزات الأخبار.

كما وأنني قد قمت بإعـــداد وتقديـــم برنامج في ضيافة مغترب الذي بث على قناة صنعاء الفضائية .
كمـــا وأننا فخور بأنني وخلال هذه الفترة القصيرة من عملي في قناة عدن الفضائية أنني قد استطعت أيضا من القيام بالعديد من الزيارات الميدانية إلى أرض الوطن ،واللقاء بالمسئولين في مؤسسات الدولة المدنية والمواقع العسكرية وزيارة جبهات القتال لرفع معنويات الأبطال وتوثيق تقدماتهم في الجبهات ، وفي مقدمتها : جبهة مأرب ، الجوف ، عدن ، تعز ، أبين ، صعدة ، حجة ، نهم .
كما وأنني وأثناء وجودي في المملكة العربية السعودية الشقيقة قد تمكنت من زيارة العديــــد من المدن السعودية والمؤسسات الإعلامية السعودية إضافة الى حضوري العديد من الفعاليات والمحافل الرسمية والمؤتمرات الصحفية واللقاءات المباشرة مع ببعض النخب السعودية من قيادات عسكرية ومدنية وأمنية .

كما وأننـــي فخور بأنني قد تمكنت من تقديم برامج متنوعة عبر وسائل السوشيل ميديا تهدف إلى زرع مفهوم حب الوطن والولاء لليمن ، ونشر معاني السلام والمحبة .
بقي أن أشير الى أنني وبفضل من الله ، وبجهود، وإمكانيات شخصية ، وخلال هذه الفترة من عملي في قناة عدن الفضائية من زيـــــــارة العديد من البلدان الشقيقة والصديقة في مقدمتها أثيوبيا ، مصر، الأردن ، البحرين ، تركيا ، السودان ، وقدمت خلال هذه الزيارات الإعلاميـــة العديد من الفقرات والمقابلات الإعلاميـــــة مع أبناء الجالية اليمنية المتواجدين في تلك الدول ناهيك عن اللقاءات المباشرة مع بعض النخب في تلك الدول ، كما تمكنت من زيارة العديد من المؤسسات الإعلامية ، والصحفية في تلك البلدان ، والبعض منها إستضافنـــي في العديد من البرامج والفقرات الإعلامية ، متحدثا عن خبراتي ، وتجربتي الإعلامية ومقدما وطني الحبيب اليمن أمام شاشات وإذاعات وصحف ووسائل إعلام تلك الدول بصورة مشرفة ومشوقة حبا ووفاء لوطني الغالي الذي هو فخر كل يمني ولكل إعلامـــــي ، كما وأنني وخلال زياراتي لتلك البلدان قد تمكنت من القيام بزيارات ميدانية لجرحى الحرب ولتفقدهم ، كما التقيت بالطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة ، كما شاركت بالحضور في العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة في محافل عدة في تلك البلدان وتمكنا بما استطعنا من إبراز اليمن حضاريا وثقافيا وإعلاميا لنعكس الصورة المشرفة الحقيقية لليمن الحبيب .
ختاما .. لايسعني إلا أن أعبر لكم عن خالص حبي وتقديري لوفائكم ، ومتابعتكم ، ودعمكـــم ومساندتكم لأبنكم وأخوكم الإعلامي سمير السروري والذي وصل الى ماوصل اليه بفضل من الله تعالى أولا ثم بفضل دعمكم ومتابعتكم لكل أعمالي ، والتي هي أعمال وطنية من أجل اليمن والشكر موصول لكل زملائي وزميلاتي الإعلاميين الذين أفخر بهم دوما وأعتز بصداقاتهــــــم وتواصلي الدائم معهم .