المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 23 فبراير 2024
بواسطة : 27-08-2014 04:49 مساءً 6.8K
المصدر -  

الغربية - محمد الياس :

* **

أدخلت مبادرة فرحهم المجتمعية التطوعية وفريق متعة العطاء التطوعي التابع للفرق الشبابية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ على قلوب 51 يتيم ويتيمة من القاطنين بأربطة جدة الخيرية وبعض أبناء الأسر المحتاجة خلال مشاركتهم في مهرجان أقيم بأحد مراكز الترفيه بجدة.

وتم توزيع الألعاب على الأطفال المشاركين في المهرجان ضمن مبادرة فرحهم التطوعية تحت شعار "بفرحتهم.. تكمل فرحتنا" والتي تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية لمثلث الألعاب بالشراكة مع الفرق الشبابية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة والفرق التطوعية الأخرى وبتعاون عدد من الجمعيات والمؤسسات والجهات الخيرية والشركاء الإعلاميين.

وتهدف مبادرة فرحهم المجتمعية التطوعية لإدخال البهجة على جميع الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة والفقيرة في جدة ومكة المكرمة والطائف بمشاركة أكثر من 200 متطوع ومتطوعة يمثلون 17 فريقاً تطوعياً بالتعاون مع العديد من دور الأيتام والجمعيات والمؤسسات الخيرية.

وأوضح الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على المبادرة الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن المبادرة تحرص على إبهاج الأطفال وإبراز مظاهر الفرح والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور، معرباً عن سعادته بمشاركة الفرق التطوعية بجدة ومكة المكرمة والطائف في تنفيذ المبادرة.