المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 16-09-2019 09:54 مساءً 11.8K
المصدر -  تفقد محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي اليوم مركز الرعاية الصحية الأوليه بالمقاعد يرافقه مدير القطاع الصحي بمحايل المشرف على مستشفى المحافظة العام محمد بن زيد عسيري وذلك ضمن جولاته على عدد من المرافق الحكومية والصحية بالمحافظة.
واطلع المحافظ خلال الجولة التفقدية على آلية سير العمل والخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمرضى من خلال ما يضمه من تجهيزات فنية وكوادر بشرية متخصصة ،كما ألتقى بعدد من المرضى.
وأكد محافظ محايل المكلف أن هذه الزيارة تأتي بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير للوقوف على المرافق، وبمناقشة المعوقات التي تواجههم أثناء سير عملهم، وبحث معالجتها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات سواء للمواطن أو المقيم .
وفي ذات السياق نال مركز الرعاية الصحية الأولية بالمقاعد شهادة اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية "سباهي" بعد اجتيازه التقييم الشامل للالتزام بمعايير الجودة والسلامة ،وتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية.
ويهدف المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية "سباهي" إلى تطوير معايير الجودة الصحية وسلامة المرضى ، وإيجاد بيئات تركز في عملها على الارتقاء بجودة الرعاية الطبية ، وتحسين جودة وسلامة وفعالية الخدمات الصحية من خلال التركيز على الوصول لأفضل مستوى رعاية للمرضى وتقييم حالاتهم ، والتحكم في العدوى.كما كرم المحافظ فريق العمل وذلك نظير جهودهم في الرقي والتميز الملموس .