المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
الفيحاء يجحفل الهلال بهدف قاتل
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 14-09-2019 10:39 مساءً 8.4K
المصدر -  حرم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، مضيفه الهلال من الانتصار والانفراد بالصدارة، بتسجيله هدف التعديل عبر لاعبه البرتغالي آرسينيو مارتينيز في الدقيقة الـ94، بعد أن كان صاحب الأرض متقدماً بالنتيجة طيلة شوطي المباراة، في لقاء جمعهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، السبت، على ملعب جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، لتضاف نقطة وحيدة بدلاً من ثلاث إلى رصيد أزرق العاصمة، بالتساوي مع النصر الذي يملك نفس الرصيد بعد تعثره في الجولة ذاتها أمام الشباب، أمس، كما ارتفع رصيد الفريق البرتقالي إلى 5 نقاط.
وكرر الفيحاء سيناريو الهدف الذي سجله أبو شرارة لاعب فريق الرائد في الوقت المحتسب بدلاً للضائع، عندما فرض التعادل 1-1 على الهلال، في ذات الملعب في الموسم الماضي.
بدأ الفريق الأزرق المواجهة بغياب 8 من عناصره الأساسية، بينهم 7 أراحهم الروماني لوشيسكو مدرب الفريق، وغياب عبدالله عطيف للإصابة، بينما شهدت المباراة المشاركة الأولى للاعب الكولومبي جوستافو كويلار بعد قدومه من فلامنجو البرازيلي، إضافة إلى أول ظهور للمدافع أمير كردي في القائمة الأساسية، كما عاد من خلال اللقاء المدافع محمد البريك الذي شارك بديلاً في الدقيقة الـ74.
وعلى ميدان النزال، كثف الهلال مساعيه في البداية بحثاً عن هدف يجنبه أعباء المباراة، ولكن الأردني عامر شفيع حارس الفيحاء منع الهجوم الأزرق في عدد من المناسبات من بلوغ الشباك، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي، وفي القسم الثاني من اللقاء نجح نواف العابد في تسجيل هدف التقدم للمضيف في الدقيقة 58، عائداً بذلك إلى سكة التهديف بعد غياب دام 7 أشهر، إذ يعود تاريخ آخر هدف له إلى الـ12 من فبراير الماضي، عندما سجل في مرمى القادسية.
وبعد هدف تقدم الهلال بالنتيجة غادر الفرنسي جوميز المباراة بقرار من المدرب لوشيسكو الذي أشرك عوضاً عنه محمد كنو، قبل أن يشرك البيروفي كاريلو.
وفي وقت لم يترجم أهل الدار الفرص إلى هدف يعززون به تقدمهم، فاجأ البرتغالي مارتينيز لاعب الفيحاء بهدف قاتل في الدقيقة 94، تحت أنظار أكثر من 15 ألف مشجعاً حضروا لمتابعة اللقاء من المدرجات.