المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
بواسطة : 16-08-2014 04:15 مساءً 8.8K
المصدر -  

الغربية - متابعة - محمد الياس :

**

بحضور الشيخ :* فواز بن عبد عبدالمجيد البشري . رئيس مركز عسفان. والشيخ : محمد علي المحمدي . والأستاذ : وازن عطية الله البشري . والأستاذ : محمد غازي حميد البشري والأستاذ : أيمن عبدالمطلوب نوري السيد . أقام الشيخ : محمد دخيل الله البشري وأولاده. حفلآ تكريميآ لفريق الأمل بقرية المقيطع** بمناسبة تحقيقه بطولة غازي حميد البشري – رحمه الله . واشتمل الحفل على الفقرات التالية : -* اللعبة الشعبية ” الدارة ” والتي قام بتقديمها فرقة من هدى الشام .* – وبعد صلاة المغرب إلى صلاة العشاء . واصلت فرقة هدى الشام للفنون الشعبية بتقديم عدد من العرضات الشعبية المتعددة . شملت العرضة النجدية . والسامري . والزفة* ” زفة الفريق بالكأس . -* – وبعد العشاء كان الجميع على موعد مع المباراة الودية بين فريقي الأمل من المقيطع** و الهجرة من عسفان . على كأس الشيخ عبدالمجيد بن حمادي البشري -رحمه الله.* والتي فاز بها فريق الأمل بركلات الترجيح . بعد أن تعادلا الفريقين بهدف لكل منهما . تقدم فريق الهجرة في البداية عن طريق اللاعب علي سعيد البشري . ومن أول دخول له عادل اللاعب : عدنان عطية البشري . الكفة بتسجيله هدف التعادل والذي انتهى شوطي المباراة الأصليين عليهما . ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق الأمل ليفوز بنتيجة* المباراة 5 – 4 ،* ويحصل على كأس البطولة .

- التكريم بدأ بآيات من القرآن الكريم . تلاها على مسامع الحضور : تركي حمدان البشري . - وبعد ذلك تم تكريم فريق الأمل بكأس بطولة الشيخ : عبد المجيد بن حمادي البشري . - تكريم فريق الهجرة بكأس عبد المطلوب بن نوري السيد .وهو الكأس المخصص لصاحب المركز الثاني. -* وبعد ذلك قام أعضاء فريق الأمل من المقيطع يتقدمهم مدرب الفريق في هذه البطولة :أسامة هليل البشري ، بإهداء كأس بطولة غازي حميد البشري -رحمه الله. لأبناء الفقيد . تقديرآ وإكرامآ لهم .. استلمه نيابة عنهم الأبن الأكبر : محمد غازي حميد البشري.. - تكريم رئيس الفريق : بدر حميد البشري بكأس تذكاري . وذلك نظير الجهود التي بذلها طيلة تلك السنوات السابقة في خدمة أبناء المنطقة في المجال الرياضي . _ وبعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء والذي تم إعداده . لهذه المناسبة .

* وفي الختام : لا نقول إلا كثر الله خيرك أبا تركي . فأنت بهذا التكريم قدمت درسآ للجميع . فقمت بتكريم أبناء منطقتك* في حفل خاص أعدته لهم . فسيبقى في أذهانهم مدى الحياة. - وكذلك تخصيص الكؤوس بأسماء،* وفاء وعرفان وتخليدآ لذكرى أشخاص رحلوا عن هذه الدنيا ،وتركوا بصمة كبيرة وراءهم . فمن الأعماق شكرآ أبا تركي .ولن توفي هذه الكلمة حقك . ” فإن نحن أثنينا عليك بصالح . فأنت فوق الذي نثني ويزيد “..

* مقدم فقرات التكريم الدكتور : ياسر علي البشري.