المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
شهد الدكنان
بواسطة : شهد الدكنان 13-09-2019 10:29 صباحاً 7.3K
المصدر -  
اختتم امس فعاليات المؤتمر العربى الثالث للجودة لعام 2019
بحضور العديد من العلماء والباحثين والمفكرين والأدباء والشعراء والشعراء ومبعوثين من الاتحادات الدولية والجمعيات الأهلية والمؤسسات والمنظمات الحقوقية والسياسية والإعلامية. وعديد من القنوات التلفزيونية الفضائية والتلفزيون المصرى والصحفيين ورؤساء الشركات.

هذا وقد بدات فعاليات اليوم الأول للمؤتمر بجلسة افتتاحية تحدث فيها المستشار الاعلامى لأكاديمية الجودة للحياة وللمؤتمر والمتحدث الرسمى لهما. الاعلامى / عبدالباقي عزوز .
وقام سيادته بالترحيب بالحضور وعرض اهداف ومحاور المؤتمر ثم واصل تقديم تقديم المؤتمر .
وتحدثت دكتورة مهندسة/ هدى فتحى . الرئيس التنفيذى للمؤتمر
وتوالت الجلسات والحلقات النقاشية . وعرض كثير من اوراق العمل البحثية وورش العمل.
والمؤتمر كان تحت رعاية اكاديمية الجودة للحياة والراعى الاستراتيجي شركة 6 سيجما سكول.
واختتم المؤتمر امس بعد انتهاء اليوم الثانى وتم عمل حفل تكريم للسادة المشاركين والباحثين وحصول بعض الحاضرين على شهادات دكتوراه فخرية و ماجستير إدارة الأعمال من جامعة دوفر الامريكية.
وتم تكريم فريق ميديا لايف لتنظيم المؤتمرات بقيادة
وخرج المؤتمر بعدة توصيات ومقترحات.

وهي كالآتي :

1/ عمل جائزة قيمة باسم المؤتمر العربى للجودة على ان يتم صياغة واعداد مجموعة من الضوابط والشروط بغرض التنافس بين كل الاشقاء في الوطن العربي بهدف الحصول عليها.
2/ انشاء الاتحاد العربى للجودة

3/ انشاء مجلس تنفيذى للمؤتمر بغرض الاشراف الكامل على المؤتمر كل عام من حيث التنظيم ووضع المعايير والبرامج والمحاور التى تبنى وتتم على اساسها الجلسات والحلقات النقاشية واوراق العمل البحثية
واهمية كل ذلك بما يتناسب مع متطلبات الحاضر .

4 /عمل آلية تكنولوجية تساعد على التواصل المستمر بين كل المشاركين وبين كل ابناء الوطن العربي والمتخصصين والقائمين على العمل بخدمة المؤتمر .
مثال ذلك تخصيص ارقام موحدة او خطوط ساخنة يستطيع اى مواطن ان يقوم بإلابلاغ عن الشكاوى والإقتراحات .
او اى ما يتعلق بالجوده ا إيجابيا حتى نسطيع ان ندعم ذلك . او سلبيا حتى نسطيع معالجتة سواء بالاستشارة أو التدريب من خلال خبراء المؤتمر فى كافة التخصصات التى يتطلب بها الجودة. او استقبال اى شكاوى او استفسارات تتعلق بالصحة الغذائيه.