#السعودية_أولاً

  • ×

أمانة عسير تناقش فرص إيجاد و تأهيل محطات الوقود

أمانة عسير تناقش فرص إيجاد و تأهيل محطات الوقود
نور ال قيس                                  0  0  1.0K
 ناقش أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي صباح اليوم بالأمانة مستثمري المحطات المؤهلة و ذلك بحضور وكيل الأمين للاستثمار فيصل ال غانم و عدد من المستثمرين .

و جاء اللقاء لعرض عدد من مواقع المحطات المهيئة على مداخل مدن و محافظات المنطقة استكمالا لأعمال تحسين و تأهيل محطات الوقود القائمة من خلال عملية تطويرها كونها مراكز خدمية يقصدها الزائر والمقيم .

هذا و قد خصصت الأمانة آلية عمل لتنفيذ هذا البرنامج يقوم عليه فريق عمل متخصص لحصر نطاق الأمانة و البلديات المستهدفة عبر حصر محطات الوقود المستهدفة ووضعها وفق الأوليات والمعايير الموضوعة لهذا الشأن.

وأكد الدكتور وليد الحميدي خلال اللقاء بأن تأهيل محطات الوقود قد تولت الامانة عملية دعم جميع المستثمرين و تسهيل كافة احتياجاتهم لتمكين الشركات المهتمة بإلاستثمار في هذا الشأن .

مشيرا إلى أنه و خلال الفترة الماضية عمدت الأمانة الى تصحيح اوضاع العديد من المحطات و ذلك بالتعاون مع ملاكها من المستثمرين الذين كانوا احد أهم أسباب نجاح تلك الخطوة.

فيما قدم المستثمرين شكرهم و اشادتهم بالجهود المبذولة من قبل أمانة المنطقة ممثلة بأمينها الدكتور وليد الحميدي لما لقوه من تيسير أنجاز أعمالهم و تسهيل انهاء كافة اجراءتهم بشكل لاقي استحسان و اشادة المستفيدين .

و في نهاية اللقاء تم عرض مواقع المحطات المقترحة على مداخل مدن و محافظات المنطقة و مناقشة عدد من الملاحظات في ذات الخصوص مع المستثمرين .
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحاً الإثنين 23 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧