المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
الاميرة دعاء بنت محمد تسلم كاس الامير سعود الفيصل في اول بطولة سداسية لكره القدم
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 10-09-2019 09:15 مساءً 13.6K
المصدر -  
توجت الاميرة دعاء بنت محمد ارتيريا بكاس الامير سعود الفيصل في المباراه الختاميه لبطوله سداسيات كره القدم للقنصليات العامله في جدة علي ملعب الجوهره بحضور جماهير غفيره رددت لن ننساك يا سعود ورفعت الجماهير صور لسموه غفر الله له. وكتب له الجنه.

وشاهدت الاميره دعاء بنت محمد مباراه قويه وحاسمه بين اريتريا والصومال وانتهت باربعه اهداف دون مقابل.

وكانت البطولة التي شارك فيها ٣٠ فريق لصالح ارتيريا وخرجت السعوديه ومصر والمغرب في الدور قبل الاخير من البطوله.

وشهدت المباريات تنافس كبير طوال عشره ايام الماضيه.

و قالت الأميرة دعاء في كلمتها:
يسعدني حضوري اليوم و لقائي بكم وللإحتفال بيوم ختام بطولة شرفت و تميزت بإسم صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل
و لو تحدثنا عن سعود الفيصل و ما قدمه للسعودية و للعالم فلن تكفينا الايام و لا السنوات فهو شخص مميز جدا بل استثنائي و سيظل سعود الفيصل رمزا و فخرا و قدوة لنا كسعوديين فنحن جميعا سفراء للعروبة و للسعودية.

مر على رحيله رحمه الله ٤ سنوات و لكنه سيظل في قلوب الأجيال الماضية و القادمة ليس على الصعيد المحلي بل العالمي و عزاءنا الوحيد في فقده بأننا حظينا بوزير خارجية عظيم مثّل المملكة العربية السعودية بدينه و فكره و علمه و ثقافته .. و بأنه رحمه الله من اهم وابرز الشخصيات العالميه التي تفردت بالعمل الدبلوماسي والاكثر تاثيرا وقوه لما كان يتمتع به من حكمه وخبره ومراس من اجل تحقيق السلام في المنطقه والعالم.

واعربت الاميره دعاء بنت محمد عن
شكرها وتقديرها لمنظمي البطوله وخصت بالشكر مدير البطوله ابراهيم البشير الذي، بذل جهود كبيره ومميزه لتخرج بطوله كاس الامير سعود الفيصل بهذا النجاح والتميز.

وهنأت الاميره دعاء بنت محمد اريتريا الفوز بكاس البطوله وتمنت للصومال والفرق الاخري حظا اوفر في البطولات القادمه
وقدمت الاميره دعاء الكؤوس للاعبين َ احسن لاعب وهداف وحارس مرمي.

من جهته شكر مدير عام البطوله ابراهيم البشير الاميره دعاء بنت محمد علي رعايتها للبطوله الرياضيه في اطار دعمها لكافه الانشطه والفعاليات المجتمعيه والرياضيه.

واكد ان البطوله عكست ذلك الحب الذي تكنه كافه الجاليات العربيه والاسلاميه للمملكه العربيه السعوديه بقياده خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين لافتا الي الحب الكبير الذي تكنه الجماهير الرياضيه للامير سعود الفيصل.