المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024

تعادل مع المنتخب اليمني بهدفين لمثله

الأخضر السعودي يخيب الظن
عبدالعزيز الفتح
بواسطة : عبدالعزيز الفتح 10-09-2019 09:30 مساءً 9.0K
المصدر -  
فشل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي هيرفي رينارد، في الظهور بمستوى مشرف أمام نظيره اليمني،الثلاثاء، عندما تأخر مرتين على ملعب البحرين الوطني، قبل أن يًنهي المواجهة بالتعادل 2-2 في مستهل مشوار الأخضر في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.
بدأت المباراة بضغط من لاعبي الأخضر وتهيأت لهم فرصة هدف السبق بعد 3 دقائق عندما تجاوز سالم الدوسري حارس المرمى؛ لكن المنتخب اليمني فاجأ الأخضر بهدف مباغت من لعبة هوائية لمهاجمه محسن قراوي بعد مرور 8 دقائق.
وجاء رد الأخضر بهدف التعادل عن طريق هتان باهبري عند الدقيقة 23، وكاد سلمان الفرج أن يتقدم للأخضر بهدف ثاني لكن القائم الأيمن أناب عن الحارس اليمني في التصدي لتسديدة الفرج.
ومن هجمة مرتدة تمكن المنتخب اليمني من التقدم للمرة الثانية بهدف عمر الضاحي عند الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتأخر الأخضر بهدفين مقابل هدف.
ومع بداية الشوط الثاني، تمكن سالم الدوسري من إدراك التعادل للأخضر عند الدقيقة47، ودفع الفرنسي هيرفي رينارد بالثلاثي عبدالرحمن الدوسري وهارون كمارا وعبدالعزيز البيشي على التوالي لتنشيط الجانب الهجومي، ليهاجم الأخضر ويصل منطقة الجزاء اليمنية في أكثر من مناسبة.
هذا، ويستضيف الأخضر نظيره السنغافوري في العاشر من أكتوبر المقبل، في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الرابعة.