#السعودية_أولاً

  • ×

هولندا تكتسح المانيا بأربعة أهداف لهدفين في تصفيات اليورو 2020

هولندا تكتسح المانيا بأربعة أهداف لهدفين في تصفيات اليورو 2020
عبدالعزيز الفتح                                  0  0  1.3K
 
تمكن*المنتخب الهولندي*من تحقيق أنتصار مهم على*نظيره الألماني، بأربعة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وشهدت الدقائق الأولى من اللقاء بداية قوية للطواحين الهولندية وضغطت على ملعب الألمان لكن دون وجود ولم تشكل اي تهديد حقيقي على المرمى وفي الدقيقة التاسعة تمكن المنتخب الألماني من التقدم في النتيجة عبر سيرج جنابري، بعدما استغل كرة ارتدت من الحارس سيليسين، ليودعها في شباك الطواحين بسهولة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الماكانات الألمانية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان وحاول المنتخب الهولندي تعديل النتيجة وهو ما تحقق له عبر فرينكي دي يونج في الدقيقة 59، بعدما خطف كرة عرضية ليسكنها في شباك الحارس مانويل نوير.

وفي الدقيقة 65 عززت هولندا تقدمها في النتيجة عبر جوناثان تاه الذي سجل هدفاً في مرمى منتخب بلاده بالخطأ و في الدقيقة 73 تحصل المنتخب الألماني على ركلة جزاء نفذها توني كروس بنجاح.

وفي الدقيقة 79 تمكنت الطواحين من أضافت هدفاً ثالثاً عبر دونيايل مالين، قبل أن يجهز جيورجيو فينالدوم على آمال المنتخب الألماني بهدف رابع في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بفوز الطواحين بنتيجة 4/2.

وبهذه النيتجة، رفع المنتخب الهولندي رصيده إلى النقطة السادسة من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد المنتخب الألماني عند النقطة التاسعة، مع العلم أن المانشافت لعب 4 مباريات حتى الآن.
وفي المباراة الأخرى قاد النجم جاريث بيل منتخب بلادة الى فوز صعب على منتخب اذربيجان بهدفين مقابل هدف ضمن التصفيات نفسها.
وفي مباراة أخرى تمكن وصيف بطل كأس العالم النسخة الماضية منتخب كرواتيا من الاطاحة بمنتخب سلوفاكيا بأربعة أهداف دون رد.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 صباحاً الإثنين 23 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع سجل تجاري ٤٠٣٠٢٢٢٢٥٧