المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
المشاركون في المسابقة الدولية القرآنية: معرض الصحابة صورة من عناية المملكة بالتاريخ الإسلامي
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 05-09-2019 04:00 مساءً 8.6K
المصدر -  
أكد عدد من المشاركين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره بدورته الحادية والأربعين التي تشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية ممثلة في الأمانة العامة للمسابقة خلال زيارتهم اليوم لمعرض الصحابة –رضي الله عنهم- والمقام في جبل عمر بمكة المكرمة، أن معرض الصحابة رضي الله عنهم يدل على عناية المملكة للتاريخ الإسلامي، مشيدين بالبرامج الثقافية التي تقدمها الوزارة للمتسابقين.
وقال المتسابق تيجاني جوني محمد من جمهورية نيجيريا "إن المعرض يعد صورة من اهتمام المملكة بالتاريخ النبوي وسعيًا منها في خدمة الإسلام والمسلمين مبينا أن المعرض يذكر الإنسان بعصر الصحابة الكرام وما اكتنفوا من صعوبات حتى وصل الإسلام في زمننا الحاضر.
ونوّه المتسابق سيد أحمد صبري من أوكرانيا بتميز التنظيم للمسابقة من قبل وزارة الشؤون الإسلامية وتنوع برامجها الثقافية المقدمة للمتسابقين من زيارات للمعالم التاريخية واستضافات للنخب من المشايخ الفضلاء.
من جانبه عبر المتسابق معاذ ميرا من تايلند عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله- لرعايتهما وعنايتهما بكتاب الله وأهله, سائلاً الله أن يجزيهما خير الجزاء على ما قدماه للإسلام والمسلمين.