المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 04-09-2019 08:15 مساءً 14.6K
المصدر -  
أقامت إدارة الحماية من الإشعاع بمستشفى الأمام عبدالرحمن الفيصل بمدينة الرياض فعالية توعوية بشعار إشعاعنا آمن يوم الثلاثاء الرابع من شهر محرم ١٤٤١هـ الموافق ٣ سبتمبر ٢٠١٩م.

وقد قام مدير عام مستشفى الأمام عبدالرحمن الفيصل الدكتور عتيق القرني بافتتاح الفعالية التي شملت مشاركة فرق من قسم الأشعة في مجال الأشعة السينية X-RAY، والأشعة الصوتية CT-SCAN، والرنين المغناطيسي MRI.

وتضمن أيضاً مشاركات فرق تطوعية منها فريق تطوعي من تجمع الحماية الإشعاعية في مجال الوقاية من الإشعاع Radiation Protection، وفريق تطوعي من تواس الأشعة في مجال الطب النووي Nuclear medicine.

وبهذه المناسبة ثمن مدير عام المستشفى جهود المشاركين في هذه الفعالية مشيراً إلى أن المجال الإشعاعي يحظى بدعم غير محدود سواء من الإدارت المعنية بوزارة الصحة والجهات الرقابية في المملكة وعلى رأسها هيئة الرقابة النووية والإشعاعية ونوه على أهمية حرص العاملين من تنبيه وتوعية المرضى والمراجعين قبل القيام بأي عملية فحص إشعاعية.

هذا وقد كان في مقدمة الحضور الطاقم الطبي والإداري الخاص بالمستشفى، وكذلك مراجعين ومرضى، وزوار من طلبة الأمتياز والمهتمين بذات المجال.