المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
خيرات توقع عقد شراء أول وقف للجمعية .
سلمان العتيبي
بواسطة : سلمان العتيبي 04-09-2019 05:56 مساءً 10.7K
المصدر -  [COLOR=#000000]
في إطار وقف “خيرات” والتي تنفذها الجمعية الخيرية لحفظ النعمة في مدينة الرياض وذلك لحاجة الجمعية إلى الاستقلال المالي لتوسيع نشاطاتها وتكفل الحاجات الغذائية لأكبر قدر من الأسر المحتاجة .

أوضح مدير مجلس إدارة خيرات أنه وبفضل من الله تعالى تم شراء وقف خيرات بعد نشره في الصحف الإلكترونية وإعلانه في مواقع التواصل الإجتماعي ولمدة أربعة سنوات حيث بلغ قيمة الوقف إلى ( ٦,٧٣٥,٠٠٠ ) مليون ريال .

وعن مشروع الوقف الخيري لخيرات هو عبارة عن
مبنى تجاري أقيم على مساحة ١٠٥٠م مربع والمكون من معارض تجارية عددها ٦ وعدد الأدوار أرضي ودور أول و ملاحق ، حيث تم اختياره بعد دراسة مستفيضة ليتناسب مع الاحتياجات التي تهدف لها الجمعية في حفظ وتوزيع مليوني وجبة سنوياً ، وتوزيع ٢٠ ألف وجبة يومياً ، والاستفادة لوضع ثلاجات مبردة لحفظ النعمة .

وتتقدم الجمعية بخالص الشكر و التقدير لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتي ساهمت في نصف مبلغ الوقف والتي تمثل دعمًا ومساندة للعمل والخيري وتعزيز منظومة المسؤولية الاجتماعية .

كما تشكر خيرات جميع المساهمين والقائمين على المشروع وحث الميسرين ورجال الأعمال و أصحاب المبادرات الذين حرصوا على أن يكون لهم صدقة جارية على المسارعة في دعم مثل هذه المشاريع .
[/COL
OR]