المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024

تسعى لتحقيق التنمية المهنية ..

"تعليم الرياض" تدرب منسوباتها على تقنية المعلومات
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 02-09-2019 01:44 مساءً 7.8K
المصدر -  أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض ممثلة في إدارة تقنية المعلومات طرح دورات تدريبية في مجال تقنية المعلومات لتدريب منسوبات الإدارات والمكاتب والمدارس التابعة لها، وذلك للفصل الدراسي الأول من العام الجاري 1440/ 1440 هـ، وفق خطة زمنية محددة.
وأوضحت إدارة تقنية المعلومات ، أن الدورات المطروحة تهدف إلى الرقي بالمستوى المهني والتربوي والتعليمي للمنسوبات من شاغلات الوظائف التعليمية والمشرفات التربويات والإداريات، والسعي إلى توظيف التقنية في تطوير العمل الإداري، بمتابعة من المدير العام حمد بن ناصر الوهيبي، الذي وجه بتسخير الإمكانات المادية والبشرية لتحقيق التنمية المهنية والفائدة المرجوة من مثل هذه الدورات.
. وبينت إدارة تقنية المعلومات أن الدورات التدريبية تنوعت لتشمل كيفية كتابة السيرة الذاتية بلغة العصر، وخدمات google لتطوير بيئة العمل، وإنتاج كتب تفاعلية، وكيفية صناعة تطبيقات الهواتف الذكية والأفلام الكرتونية، وتصميم الإنفوجرافيك الناجح، وتعليم أساسيات التصوير الرقمي وتعديل الصور بالفوتوشوب وتعليم المبادئ الأساسية لصيانة الحاسب الآلي.
يذكر أن إدارة تقنية المعلومات دأبت كل عام على طرح دورات تدريبية في مجال التقنية وفق الاحتياجات التي يتم رصدها في الميدان التعليمي والتربوي، وبما يحقق بيئة عمل منجزة ومحفزة لمنسوبي الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض.